أخبارNews & Politics

وفد من البنك الاسلامي العربي يزور الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
مطر خفيف
15

القدس
غائم جزئ
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئ
17

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
غائم جزئ
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وفد من البنك الاسلامي العربي يزور الناصرة بالتنسيق مع المحاميين حسن أبو احمد وجريس دحدولي

قام وفد من مجلس ادارة البنك الاسلامي العربي بزيارة مدينة الناصرة، بالتنسيق مع المحامي الدكتور حسن أبو احمد والمحامي جريس دحدولي


خلال الزيارة

تبادل الحضور الأفكار الجدية بهدف التشبيك التجاري والصناعي وتبادل الخبرات من الطرفين من اجل النهوض في الاقتصاد العربي الفلسطيني وإيجاد فرص للاستثمار الجدي 


قام اليوم، الخميس الموافق 06.12.2018، وفد من مجلس ادارة البنك الاسلامي العربي بزيارة مدينة الناصرة ، بالتنسيق مع المحامي الدكتور حسن أبو احمد والمحامي جريس دحدولي، وذلك بحضور رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة والمجتمع العربي السيد عامر صالح، ومديرها العام السيد عارف شتيوي، وبحضور لفيف من رجال الأعمال وكبار التجارمن مجموعة المشهداوي كينچ ستور، شركة عمر المختار، شركة علي حسن، شركة عبد السلام حسن، شركة علي ابو صلاح، شركة رفيق خوري، شركة دحدولي - ابو احمد.

,شارك من طرف البنك الاسلامي العربي كل من رئيس مجلس الادارة د. عاطف العلاونة، المدير العام السيد هاني ناصر، ونائب المدير العام السيد معاوية القواسمي، ومدير عام الفروع السيد نظام الزامل.

وقام مدير عام البنك السيد هاني ناصر ورئيس مجلس الادارة الدكتور عاطف العلاونة بطرح إمكانيات التعاون والاستثمار في مجتمعنا العربي في الداخل والتأكيد على فرص استثمار جدية في مناطق السلطة الفلسطينية من خلال التعاون المشترك المبني على اساس الشراكة الكاملة في قطاعات الاستثمار العقاري والتجاري والصناعي والزراعي، بما في ذلك استعداد البنك لتمويل مشاريع مختلفة على أساس مبدأ المشاركة.
وقام المحامي جريس دحدولي باستضافة كافة المشاركين والحضور مع الضيوف في مطعمه (چريچ) في المجمع التجاري ليڤ هعير - نتسيرت عيليت، ومن ثم توجّه الوفد لزيارة محلات شركة المشهداوي كينچ ستور ومحلات عمر المختار اومول في الناصرة.
هذا وتبادل الحضور الأفكار الجدية بهدف التشبيك التجاري والصناعي وتبادل الخبرات من الطرفين من اجل النهوض في الاقتصاد العربي الفلسطيني وإيجاد فرص للاستثمار الجدي وخلق فرص عمل وبيئة اقتصادية سليمة تعود بالفائدة على كافة شرائح مجتمعنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مجهولون يطلقون النار على قطيع من الإبل في منطقة خشرم