الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

رئيس مجلس الزرازير الجديد أمير مزاريب يستلم مهامه: أنا هنا لخدمة أبناء بلدتي

كل العرب
نُشر: 06/12/18 17:03,  حُتلن: 23:32


رئيس مجلس بيت زرزير أمير مزاريب وسط الصورة خلال الاحتفالية

عبّر رئيس المجلس الجديد عن رؤيته المستقبلية في الخمس سنوات القادمة، من أجل احداث نقلة نوعية في المجلس تحت ادارته

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سلطان الهيب، مدير قسم الهندسة والناطق الرسمي بلسان المجلس المحلي الزرازير، جاء فيه ما يلي:"في احتفال جماهيري حاشد في المجلس المحلي بيت زرزير، بحضور وجهاء واعضاء المجلس الجدد والقداما وابناء الزرازير، تسلّم رئيس المجلس المحلي الزرازير المنتخب أمير مزاريب مهامه بشكل رسمي. وقد عبر المتحدثون عن تطلعاتهم واملهم في ان يُحدث الرئيس الجديد نقلة نوعية للافضل في كافه المجالات".

وأضاف البيان:"عبّر رئيس المجلس الجديد عن رؤيته المستقبلية في الخمس سنوات القادمة، من أجل احداث نقلة نوعية في المجلس تحت ادارته، وقال:"أنا ابنكم البار وجئت الى هذا المنصب من اجل خدمة ابناء هذا البلد الطيب الذي كان وسيبقى قدوة لباقي المجالس، بلدتنا بلدة حضارية ونحترم قرار الناخب الذي منحني الثقة، نعم كانت منافسة ديمقراطية ولكن في اجواء من الاخوة والاحترام المتبادل".
وأضاف مزاريب:"سنعمل بعون الله من اجل تطوير بلدنا في كل المجالات وخصوصا التعليم، إلى جانب اصدار مناقصات لقسائم البناء وابطال اوامر الهدم وايجاد حل جذري لمشكلة الشارع الرئيسي وتحسين الخدمات الاساسية في بلدتنا الحبيبة بيت زرزير، وايجاد فرص عمل لابنائنا وبناتنا".
وقال رئيس المجلس المنتخب:"الانتخابات من ورائنا وسنعمل على التعاون الحقيقي بين رئيس المجلس واعضاء المجلس الجدد ومدراء الاقسام والمواطنين كافة دون تمييز لما فيه خير لبلدتنا بيت زرزير من اجل مستقبل افضل".

وجاء في البيان أيضًا:"يذكر أنّه زار رئيس مركز السلطات المحلية في البلاد ورئيس بلدية موديعين حايم بيباس رئيس المجلس المحلي الجديد امير مزاريب، وهنأه بمناسبة فوزه في الانتخابات، متمنيًا له النجاح والتوفيق، مؤكدًا على مساعدة المجلس في ما يخص مركز السلطات المحلية"، كما ورد في البيان.

مقالات متعلقة