السلطات المحلية

ياسين: شفاعمرو ستتمثل بالمتابعة والقطرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
سماء صافية
15

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرسان ياسين: شفاعمرو ستكون ممثلة في المتابعة والقطرية وسندعم كل يصب في صالح العرب

أكد رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين انه سيلتزم بقرارات اللجنتين المتابعة والقطرية، وأنّ شفاعمرو ستكون ممثلة في هاتين اللجنتين

تأتي تصريحات ياسين لـكل العرب على عكس ما كان عليه في السابق عندما تولى رئاسة البلدية بين الاعوام 1998 و2008 حيث قاطع اللجنتين

رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين:
انا ضد قانون القومية وسنعالج مسألة البناء غير المرخص
الدولة اقامت عدة بلدات يهودية ولكنها لم تقم أي بلدة عربية وهذا امر غير مقبول


أكد رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين انه سيلتزم بقرارات اللجنتين المتابعة والقطرية، وأنّ شفاعمرو ستكون ممثلة في هاتين اللجنتين من خلاله او من خلال القائم بأعماله. وتأتي تصريحات ياسين لـكل العرب على عكس ما كان عليه في السابق عندما تولى رئاسة البلدية بين الاعوام 1998 و2008 حيث قاطع ياسين اللجنتين ولم يعترف بهما.
وأوضح ياسين انه اجتمع مع مدير مكتب اللجنة القطرية عبد عنبتاوي واوضح له هذه الامور وتابع:"أكدت لعبد عنبتاوي ان شفاعمرو ستكون ممثلة في اللجنة القطرية وفي لجنة المتابعة ، انا شخص اؤمن بالعمل لمصلحة المواطنين في البلاد،أؤكد اننا نشكل 20 بالمائة من المواطنين في البلاد وان الدولة اقامت عدة بلدات يهودية ولكنها لم تقم أي بلدة عربية وهذا امر غير مقبول".
وأضاف ياسين يقول :" سنجرب هذه المرة المشاركة في اجتماعات اللجنتين وإذا كانت التجربة ناجحة سأواصل ، سنشارك في اول اجتماع للجنة القطرية اما انا او القائم بالأعمال ، انا التزمت بقرارات اللجنتين القطرية والمتابعة فيما يخص الاضراب ضد العنف وقتل النساء ، أي امر يفيد المجتمع العربي انا معه". وتحدث عرسان ياسين عن قانون القومية قائلًا:"انا ضد هذا القانون ولا اقبل به".


خلال استلام عرسان ياسين منصبه كرئيس لبلدية شفاعمرو

إقرا ايضا في هذا السياق:

مدرسة مار يوسف تزور البلديّة مهنئة ومباركة