جامعات / مدارسStudents

يوم توجيه مهني في الشاغور مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
9

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
سماء صافية
15

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم توجيه مهني لطلاب ثانوية الشاغور مجد الكروم في كافة المسارات التعليمية

تمّ تنظيم يوم توجيه مهني لطلاب ثانوية الشاغور في مجد الكروم اليوم الخميس بمشاركة واسعة


خلال الفعاليات

تجمع طلاب طبقي الثواني والحوادي عشر في قاعة الادوتوريوم في المدرسة، حيث استمعوا الى توجيهات وارشادات عن المسارات التعليمية في المعاهد العليا في البلاد 


تمّ تنظيم يوم توجيه مهني لطلاب ثانوية الشاغور في مجد الكروم اليوم، الخميس، بمشاركة المجلس الطلابي وخريجي المدرسة وطلاب الجامعات والمعاهد العليا من ابناء مجد الكروم.

بمبادرة من المجلس الطلابي والقائمين عليه محمود سبع وشيماء كريم وبالتعاون من ادارة المدرسة ومديرها المربي نايف فرحات والطاقم الاستشاري تجمع طلاب طبقي الثواني والحوادي عشر في قاعة الادوتوريوم في المدرسة، حيث استمعوا الى توجيهات وارشادات عن المسارات التعليمية في المعاهد العليا في البلاد من قبل نخبة من الطلاب الجامعيين من ابناء مجد الكروم من خريجي مدرسة الشاغور.


وفي حديث مع مدير المدرسة المربي نايف فرحات قال:"هذا اليوم اصبح جزء لا يتجزء من السنة الدراسية في المدرسة به نلقي الضوء على المسارات التعليمية وشروطها وتفاصيلها لكي نسهل على طلابنا اختيار الموضوع التعليمي الملائم لهم ومن اجل دمجهم من الان بالعليم العالي . وهنا لا بد من كلمة شكر للمجلس الطلابي والطاقم الاستشاري ولرابطة الطلاب الجامعيين في مجد الكروم والطلاب الجامعيين الذي حضروا الى المدرسة من اجل اطلاع الطلاب على هذه المسارات وشروطها".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخصين بجراح خطيرة اثر اطلاق نار قرب مجيدو