سياحةTourism

ما هي أفضل وجهة سياحية لشهر العسل؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
الرمال
22

ايلات
غائم جزئ
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي أفضل وجهة سياحية لشهر العسل؟

تتنوع وتكثر الوجهات التي يمكن زيارتها لقضاء شهر العسل، وما على الزوجين إلّا اختيار أكثرُها تناسباً مع ظروفهم ورغباتهم!

جزيرة بورا بورا هيَ من أكثر الأماكن سِحراً ورومانسيّة على الإطلاق


تتنوع وتكثر الوجهات التي يمكن زيارتها لقضاء شهر العسل، وما على الزوجين إلّا اختيار أكثرُها تناسباً مع ظروفهم ورغباتهم! موقع العرب.كوم يضع بين أيديكم مجموعة من الخيارات المثالية لقضاء شهر عسل لا ينسى.. تابعوا معنا:

صورة توضيحية
تُركيا:
تُعتبرُ تركيا المكان الأنسب لقضاء شهر العسل بالنّسبة للأزواج العرب، بسبب قُربها إلى غالبيّة البُلدان العربيّة، وانخفاض تكاليف المُكوث فيها، بالإضافة إلى مُميّزاتها المُختلفة كالطقس الجميل، والطبيعة الخلّابة، وشعبها الودود.

باريس (فرنسا): 
إنّها مدينة الحب والرومنسيّة، واسمُها مُرتبطٌ بالطعام اللّذيذ والغناء والموسيقا الهادئة بالإضافة إلى الفن، مِمّا يجعلها أفضل الوجهات للعُشّاق والمتزوجين، وباستطاعة الزّوجين المكوث في إحدى فنادق باريس المُرفّهة، أو في إحدى الحارات الأثرية والشعبية للتعرُف على المنطقة بشكلٍ أفضل وبمنظورٍ مُختلف.

جزيرة بورا بورا:
هيَ من أكثر الأماكن سِحراً ورومانسيّة على الإطلاق؛ فهيَ تتميّزُ بالخصوصيّة والأجواء المُعدّة خِصيصاً للأزواج والمُحبين، وتمتازُ بالشاطىء النقي والكريستالي الذّي لا مثيلَ لهُ في دولٍ أُخرى، بالإضافة إلى طبيعتهِ الخلّابة، وبإمكان الشخص قضاء الوقت إمّا في الفندق أو في إحدى الأكواخ الشاطئيّة المُرفّهة والمُجهّزة بأفضل التجهيزات.
بالي (إندونيسيا):
يُسمّيها الكثير من النّاس بجنّة الأرض، بسبب طبيعتها الخلّابة والرائعة، وهذا ما يجعلها وُجهة الكثير من النّاس لقضاء الأوقات الرومانسيّة والمُمتعة مع أحبابهم، وبإمكان الزوجين قضاء الوقت إمّا لوحدهما في الطبيعة، أو التخطيط للذهاب برحلة في القارب حولَ المدينة، والذهاب للتعرُف على المعالم المشهورة فيه كالمعابد التّي يُخيّمُ عليها الضباب.
البندقية (إيطاليا): 
تمتاز هذهِ المدينة بطبيعتها الأثريّة والساحرة، والتّي تجعل الشخص يقعُ في حُبها من الزيارة الأولى، لذلِكَ يعتبرُها الكثير من الأزواج أفضل المناطق لقضاء شهر العسل؛ فهيَ تبعثُ الطمأنينة والراحة في النفس، بالإضافة إلى أنَّ سُكّانها ودودين إلى حدٍّ كبير، وهيَ لا تحتاجُ إلى تكاليف كبيرة كباقي المناطق والدول، مِمّا يجعلها الوُجهة الأنسب للكثيرين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

د. عباس: خيار وجود قائمتين يضعف التمثيل العربي