جامعات / مدارسStudents

معاوية الإعدادية تكرم طلابها الرياضيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
22

حيفا
غيوم متناثرة
22

ام الفحم
غيوم متناثرة
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
22

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معاوية الإعدادية تكرم كوكبة من طلابها لتميّزهم في الرياضة

ضمن الفعاليات الهادفة الى تنمية المواهب، وتعزيز ثقة الطالب بنفسه، وانخراطه في المجتمع بأفضل صورة، قامت مدرسة معاوية الإعدادية


خلال تكريم الطلاب في المدرسة


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن إعدادية معاوية، جاء فيه: "ضمن الفعاليات الهادفة الى تنمية المواهب، وتعزيز ثقة الطالب بنفسه، وانخراطه في المجتمع بأفضل صورة، قامت مدرسة معاوية الإعدادية بتكريم كوكبة من طلابها لتميّزهم في جوانب عدة من جوانب الرياضة".

وتابع البيان: "فقد قامت المدرسة بتكريم مدرب الكاراتيه الشيخ عمر حسين على جهوده المستمرة منذ عشرات السنين في التدريب والتهذيب، كما وتم تكريم الطالبة الخلوقة طيبة رائد محاميد لحصولها على الحزام الأسود في فن الكاراتيه، بالإضافة للطالبين خالد عكرمة واحمد عايد لحصولهم على أحزمة متقدمة في هذا الجانب. كما كرّمت المدرسة طالبها محمد حذيفة محاميد لالتحاقه في نادي اسباني لكرة القدم، متمنيةً له مسيرة ناجحة وهادفة".

واختتم البيان: "كما وثمّن مدير المدرسة دور الأهل في متابعة أبنائهم ودعمهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، متمنيا للجميع السداد والنجاح في حياتهم الدراسية والرياضية، كما وأثنى على دور الرياضة في تهذيب النفوس وارتقاء الشعوب صوب المعالي"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
معاوية مدرسة إعدادية
السودان تكشف حقيقة هبوط طائرة إسرائيلية بمطار الخرطوم