أخبارNews & Politics

الناصرة: مجلس الطائفة ينشر موعد إضاءة الشجرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
9

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
سماء صافية
15

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس الطائفة بالناصرة ينشر موعد حفل إضاءة الشجرة الميلادية دون التطرق لمشاركة البلدية وتفاصيل اخرى

مجلس الطائفة الأورثوذكسية أعلن عن برنامج الحفل فقط وبدون تفاصيل تذكر، حول البرنامج الذي سيتخلله هذا الحفل

حاولنا التواصل مع السيدة عفاف توما حول هذا الموضوع مرارًا وتكرارا لنأخذ منها إيضاحات حول برنامج حفل إضاءة الشجرة الميلادية وحول مشاركة البلدية في هذا الحفل المهم


ها قد وصل شهر الميلاد، الشهر المقدّس للمسيحيين في العالم الذين يحتفلون بميلاد السيد المسيح وفقًا للتقويم الغربي، ولا يمكن أن يمر هذا الشهر مرور الكرام في الناصرة ، بلد المسيح الذي كبر وترعرع فيها والذي سميّ بالنّاصري على اسمها. وكما في كل عام، تمّ تركيب أكبر شجرة ميلادية في المنطقة في ساحة العين، والتي ستضاء بحفل كبير يوم الأحد المقبل الموافق 09.12.2018، كما أعلن عنه مجلس الطائفة الاورثوذكسية في الناصرة، المسؤول عن إحياء هذا الحفل في كل عام.


عفاف توما رئيسة مجلس الطائفة الارثوذكسية

مجلس الطائفة الأورثوذكسية أعلن عن برنامج الحفل فقط وبدون تفاصيل تذكر، حول البرنامج الذي سيتخلله هذا الحفل، وبالذات حول مشاركة البلدية في إلقاء كلمة أو على الأقل في التواجد بشكل رسمي لإضاءة الشجرة كما المعتاد. فمن الغريب أن يقترب مثل هذا اليوم دون إعطاء البرنامج كاملا وبشكل مفصّل، فالشارع النصراوي بات يتساءل وبشكل موسّع حول وجود كلمة لرئيس بلدية الناصرة المنتخب علي سلام أم لا، حول مشاركة ممثلين عن البلدية في إضاءة الشجرة أم لا، وحول باقي الفعاليات التي ستتم في هذا اليوم. من سيجيب على هذه الأسئلة المطروحة بالذات وأن الحفل هو يوم الأحد القريب؟

حاولنا التواصل مع السيدة عفاف توما حول هذا الموضوع مرارًا وتكرارا لنأخذ منها إيضاحات حول برنامج حفل إضاءة الشجرة الميلادية وحول مشاركة البلدية في هذا الحفل المهم، لتصل الصورة بشكل صحيح إلى النصراويين إلا أنّها فضّلت عدم التعقيب بشكل مطلق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة شجرة الميلاد
اصابة شخصين بجراح خطيرة اثر اطلاق نار قرب مجيدو