أخبارNews & Politics

ب. وتد: انتزعت اعتراف وزارة الصحة برتبة بروفيسور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ب. نزار وتد: انتزعت اعتراف وزارة الصحة برتبة بروفيسور من جامعة فيرتسبورغ-المانيا بعد مسار قضائي

البروفيسور نزار وتد:

اقمت مركزا طبيا لتقويم الاسنان بهدف تقديم خدمة وطنية لجمهور شعبي

درست طب الاسنان في جامعة فيرتسبورغ في المانيا ، والمسارات الاكاديمية في المانيا من اصعب المسارات

تقلدت منصب نائب رئيس قسم التقويم في جامعة فيرتسبورغ الالمانية واعمل اليوم في الجامعة العربية الامريكية في جنين

انا ضد التزوير ولكن علينا ان نتريث في مسألة اعتقال الاطباء الى ان يقرر القضاء في الامر ، فلا يعقل ان ينجح الطبيب في امتحان الدولة دون ان يدرس موضوع الطب


أكد البروفيسور نزار وتد من جت المثلث في حديث مع تلفزيون العرب انه يعمل من خلال المركز الطيبي الذي انشأه على تقديم الخدمة والعلاج الملائم للجمهور بواسطة طاقم مهني من الاطباء ، وأوضح انه عاد الى البلاد كي يقدم خدمة وطنية لجمهور شعبه ، مشيرا الى انه لم يكن هدفه الربح المادي بقدر ما يهمه العمل في المجتمع الذي خرج منه.


ب. نزار وتد والإعلامي سعيد حسنين
وأوضح وتد خلال اللقاء انه درس طب الاسنان في جامعة فيرتسبورغ في المانيا ، مؤكدا ان المسارات الاكاديمية في المانيا من اصعب المسارات. وتطرق وتد خلال اللقاء الى المصاعب التي واجهها وخاصة بعد الادعاء بان شهادة بريفسور التي حصل عليها غير صحيحة مشيرا الى خوضه المسار القضائي الذي انصفه حقه وانه انتزع الاعتراف بشهادته عن طريق المحكمة التي اقرت برتبة بروفيسور التي حصل عليها من الجامعة الامريكية. وأوضح انه تقلد منصب نائب رئيس قسم التقويم في جامعة فيرتسبورغ الالمانية وانه يعمل اليوم في الجامعة العربية الامريكية في جنين الى جانب مركزه الطيبي الذي اقامه في بلدته جث المثلث.
وتطرق البروفيسور وتد الى حملة الاعتقالات التي قامت بها الشرطة مؤخرا بحق عدد من الاطباء في البلاد بادعاء تزوير الشهادات وقال انه ضد التزوير ولكن علينا ان نتريث في الامر الى ان يقرر القضاء في الامر وتابع قائلا : " لا يعقل ان ينجح الطبيب في امتحان الدولة دون ان يدرس موضوع الطب والجامعات التي يتم الحديث عنها معترف بها في اليونسكو وهذا يعني اعتراف اسرائيل بها ايضا. وطالب اطباء الاسنان بالوحدة والعمل من اجل خدمة الجمهور وعدم الانجرار وراء القيل والقال الذي لا يجدي نفعا.
ع.ع

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نزار وتد