جامعات / مدارسStudents

الطيبي يلتقي بطلاب الداخل في جامعة النجاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطيبي يلتقي بطلاب الداخل في جامعة النجاح ويجتمع برئيس الجامعة


خلال اللقاء
 نقل الطيبي الى رئيس الجامعة قضايا الطلاب في الجامعة وتم التداول في العديد من النقاط الأكاديمية المختلفة


وصل بيان الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صادر عن الحركة العربية للتغيير جاء فيه ما يلي: "التقى النائب د. أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير - القائمة المشتركة، بطلاب الداخل الذين يدرسون في جامعة النجاح الوطنية في نابلس، وذلك في مدرّج القانون في الجامعة بحضور حاشد من طلاب الداخل من الكليات المختلفة".

وأضاف البيان: "تم خلال اللقاء طرح العديد من القضايا التي يواجهها طلاب الداخل الذين يدرسون في الجامعة، كما وقام النائب الطيبي بتقديم بعض الحتلنات الطلابيّة للطلبة، خاصة فيما يتعلّق بموضوع خدمة المجتمع حيث لم يتم الاعتراف بشهادات خريجي هذه الجامعات حتى اليوم. كما واثنى الطيبي على المستوى الأكاديمي المشرّف لخريجي هذه الجامعة، مستشهدا بنسبة النجاح المرتفعة لخريجي كلية الطب في امتحان وزارة الصحة الإسرائيلية والتي تفوق نسبة النجاح في دول شرق وغرب اوروبا والذين اثبتوا كفاءتهم وجدارتهم خلال عملهم في المستشفيات الإسرائيلية".

واختتم البيان: "يشار الى أن هذا اللقاء تم ترتيبه مع الطالب تامر الكيلاني مندوبي طلاب الداخل في الجامعة، بهدف التواصل مع الطلاب والاطلاع على مشاكلهم واوضاعهم. كما واجتمع النائب د. أحمد الطيبي برئيس جامعة النجاح الوطنية د. ماهر النتشه، ونقل الطيبي الى رئيس الجامعة قضايا الطلاب في الجامعة وتم التداول في العديد من النقاط الأكاديمية المختلفة".

إقرا ايضا في هذا السياق: