الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

محاضرات وفعاليات إثرائية قيمة تشهدها كلية البيان دير الاسد بيوم اللغة الانجليزية‎

محاسن ناصر -
نُشر: 04/12/18 11:11,  حُتلن: 12:58

 
خلال البرنامج
نورا فاعور وسوسن بكري تحدثن عن اللغة الانجليزية العالمية الذي وبدونها لا يمكن الاندماج بالتعليم العالي وبالحياة اليومية

أحيت كلية البيان في دير الاسد والبعنة يوم اللغة الانجليزية بالعديد من الفعاليات الاثرائية وبمشاركة طلاب الكلية من كافة الطبقات،  وباشراف معلمات اللغة الانجليزية في المدرسة المربيات نورا فاعور وسوسن بكري، اللواتي اخرجن هذا اليوم وهذه الفعاليات الى حيز التنفيذ بالعمل المشترك مع طلاب الكلية وبالتعاون مع مركزة الفعاليات التربوية والتربية الاجتماعية في الكلية المستشارة هديل طنوس.

وقد تزينت جدران الكلية باللافتات والشعارات الهادفة باللغة الانجليزية بالاضافة الى فعاليات صفية مشتركة . حيث كان هناك مداخلات من قبل طاقم اللغة الانجليزية وضيف الشرف في هذا اليوم المربي المتقاعد ابراهيم سلايمة من قرية طرعان، الذي قدم للطلاب محاضرات قيمة باللغة الانجليزية بها تحدث عن اهمية هذه اللغة في حياتنا اليومية والتعليمية المستقبلية للطلاب بالمعاهد العليا. وقد تم تكريم المربي ابراهيم سلايمة بشهادة تقدير قام بتقديمها مدير الكلية المربي علي ابو زيد ابو كمال تقديراً على مساهمته بنجاح هذا اليوم .

معلمات اللغة الانجليزية نورا فاعور وسوسن بكري تحدثن عن اللغة الانجليزية العالمية الذي وبدونها لا يمكن الاندماج بالتعليم العالي وبالحياة اليومية، وأثنتا على جهود الطلاب وانسجامهم وابداعهم بنجاح هذا اليوم، وتالقهم بالتحصيل التعليمي باللغة الانجليزية. واكدتا ان ادارة الكلية وضعت اللغة الانجليزية في سلم اولوياتها، وتعمل جاهدة لنجاح طلابها بامتحانات البجروت وبالوحدات الخمس المطروحة.

مقالات متعلقة