الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

ماهر خليلية رئيس مجلس يافة الناصرة يقوم بزيارة وجولة تفقدية في بعض مدارس القرية

كل العرب
نُشر: 04/12/18 00:48,  حُتلن: 08:52

قام السيد ماهر خليلية رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي يرافقه السادة نقولا مسعد وعزمي علي الصالح عضوا المجلس ومحمود علي الصالح مدير قسم المعارف وكايد عطية مساعد رئيس المجلس بزيارة تفقدية لبعض مدارس يافة الناصرة كمرحلة أولى للاطلاع على متطلباتها والتباحث في الأمور التربوية والتحصيل العلمي في هذه المدارس .

 

وقد تمت زيارة المدرسة الثانوية على اسم رؤوف أبو حاطوم ومديرها د. عفو خليلية ، والمدرسة الثانوية على اسم محمود درويش ومديرها الأستاذ رجا الأحمد ، والمدرسة الإعدادية ومديرها الأستاذ مشهور عباس ، ومدرسة الحديقة د ومديرها نائل خطيب . وقد قابل مديرو هذه المدارس وفد المجلس المحلي ورئيسه برحابة صدر معبرين عن ارتياحهم لمثل هذه الزيارات المثمرة العائدة بالفائدة على المدارس وتقدمها .

تمنى رئيس المجلس السيد خليلية النجاح المتفوق لطلاب يافة الناصرة الغالية موضحاً ان حفلات التخرج يجب ان تقام فقط في يافة الناصرة وطلب من جميع مدراء المدارس التي تم زيارتها العمل سوية بشفافية لنجاح ونجاعة العملية التربوية والتعليمية وضرورة التعاون البناء والمتبادل مع المجلس المحلي ، وقد اوضح رئيس المجلس ان التقدم العلمي ورفع نسبة النجاح في البجروت في سلم اولوياته

مقالات متعلقة