الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

بلدية الطيرة تعلن الاضراب تضامنًا مع الاضراب النسائي وتؤكد: اليوم سيكون مدفوع الأجر

كل العرب
نُشر: 03/12/18 14:30,  حُتلن: 20:15

بلدية الطيرة في بيانها:

هذا اليوم سيكون مدفوع الأجر في حال مشاركة الموظف أو الموظفة بهذه الفعالية الاحتجاجية

الاضراب الذي سيشارك به جميع موظفي وموظفات اقسام مبنى البلدية، سيكون مشروطًا بالمشاركة بالوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها امام مبنى البلدية يوم الثلاثاء 

أعلنت بلدية الطيرة تضامنها مع الاضراب النسائي يوم غد، الثلاثاء، كما أعلنت عن مشاركة جميع موظفيها في الاضراب، مؤكدة أنّ "هذا اليوم سيكون مدفوع الأجر في حال مشاركة الموظف أو الموظفة بهذه الفعالية الاحتجاجية".


بلدية الطيرة

وأصدرت بلدية الطيرة، اليوم الاثنين، بياناً أعلنت فيه "مساندتها الكاملة للأضراب النسائي الذي أعلن عنه يوم الثلاثاء 4/12/2018 والذي ستشاركه به معظم البلديات والمؤسسات والشركات في البلاد، تضامناً مع مطالبهن بوقف العنف والجريمة ضد النساء".
بلدية الطيرة أكّدت في بيانها بأنّ "جميع موظفي وموظفات الأقسام في البلدية سيشاركون في هذا الأضراب، ودعت جميع أصحاب المصالح والمشغلين في الطيرة الوقوف صفاً واحداً إلى جانب المرأة في قضاياهم العادلة، ومنحهن الحق في المشاركة بالأضراب. وقد أكدت أيضاً أنّ هذه الخطوة التضامنية تأتي تأييداً للمطالب والحقوق العادلة للنساء والتي يطالبن فيها بالحماية وتوفير شبكة أمان تحد وتمنع استسهال ممارسة العنف والجريمة ضدهن، وتشديد القوانين والأحكام ضد كل من يقوم بذلك".

ونوّهت بلدية الطيرة في بيانها بعد الاتفاق مع لجنة الموظفين، بأنّ "الاضراب الذي سيشارك به جميع موظفي وموظفات اقسام مبنى البلدية، سيكون مشروطًا بالمشاركة بالوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها امام مبنى البلدية يوم الثلاثاء الساعة العاشرة صباحاً، وأنّ هذا اليوم سيكون مدفوع الأجر في حال مشاركة الموظف أو الموظفة بهذه الفعالية الاحتجاجية، وانه سيتم خصم يوم عمل عنهم في حال عدم مشاركتهم فيها إلا اذا قرروا الحضور إلى العمل بشكل طبيعي"، وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة