فنانين

عمل فني مميّز عن روح المرحومة يارا ايوب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصدار عمل فني مميّز عن روح الشابة المرحومة يارا ايوب من قرية الجش

الفنان أحمد فودي:

هذا العمل هو تضامن مع عائلة الفقيدة وأهل بلدها، ونطلب ونصلّي بأن تكون هذه آخر الحوادث الأليمة الذي يواجهها مجتمعنا العربي


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الياس كارمي NISSIM KING، جاء فيه ما يلي: "قام طاقم فني بإصدار عمل خاص ومميّز عن روح الشابة المرحومة يارا ايوب من قرية الجش، وهي أغنية بعنوان يارا، من غناء: النجم الشاب أحمد فودي، كلمات والحان : ستيف سعده، توزيع وتسجيل : معين شعيب، انتاج : صقر صالح، فكرة، تصوير وإخراج :NissiMKinG".

وأضاف البيان:"في حديث مع الفنان أحمد فودي، قال إنّ "هذا العمل هو تضامن مع عائلة الفقيدة وأهل بلدها، ونطلب ونصلّي بأن تكون هذه آخر الحوادث الأليمة الذي يواجهها مجتمعنا العربي". وأضاف فودي قائلاً "يجب ان تكف هذه الظاهرة العنيفة لأننا ما زلنا بشرا، وما حدث ليارا أيوب اثرّ بنا، وكوني فنان ومطرب بادرت بكل قوّاي وإرادتي الكاملة بأن أجتمع مع الكاتب ستيف سعده، والموزع معين شعيب والمنتج صقر الصالح والمخرج NissiMKinG لإصدار هذا العمل". واختتم البيان: "وأخيراً قدّم فودي بإسمه بإسم جميع القائمين على هذا العمل تعازيهم الحار الى اهل الفقيده وابناء بلدها الاعزاء" الى هنا نص البيان.
نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com يارا ايوب
المرحومة يارا أيوب

إقرا ايضا في هذا السياق: