جامعات / مدارسStudents

الرامة: إحياء يوم مكافحة العنف ضد النساء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
16

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
10

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
9

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
7

كفر قاسم
سماء صافية
9

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرامة: إحياء اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد النساء في الثانوية

بمناسبة اليوم العالمي للمكافحة العنف ضد النساء أقيم في مدرسة الرامة الشاملة على اسم حنّا مويس فعاليات بهذا الموضوع


خلال إحياء اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد النساء


بمناسبة اليوم العالمي للمكافحة العنف ضد النساء أقيم في مدرسة الرامة الشاملة على اسم حنّا مويس بإدارة الاستاذ ماجد قاسم فعاليات لشريحتي العواشر والحوادي عشر بهذا الموضوع. حيث عملت مستشارة المدرسة المعلمة رويدة منصور قسيس على تنسيق الفعاليات بمساعدة السيدة لولو عنبر مستشارة النهوض بمكانة المرأة في مجلس الرامة المحلي.
لقد تم افتتاح فعاليات هذا اليوم بعرض المسرحية الصامتة "صدى الصمت" التي عرضت بطريقة مؤثرة أنواع العنف الممارس ضد النساء، ومن ثم استضفنا فرقة "وجدان" للدبكة والتي تهدف لإحياء ذكرى الشابة وجدان ابو حميد من قرية كسرى.
اختتم اليوم باستضافة رجال الدين الأفاضل: فضيلة الشيخ القاضي أبو كامل نعيم هنو قاضي محكمة الاستئناف الدينية الدرزية وفضيلة الشيخ سمير عاصي إمام جامع الجزار (عكا) سابقاً وقدس الأب صالح خوري راعي كنيسة الروم الارثودوكس في سخنين . كما واستضفنا السيدة فاتنة حنا الناشطة الاجتماعية في حركة النساء الديموقراطية.
حيث قامت مستشارة المدرسة بتوجيه اسئلة للضيوف الأكارم بهدف إيصال رسالة للطلاب تدعم القيم الإنسانية التي تدعو لها جميع الأديان والتي تنبذ القتل والعنف على جميع أشكاله ضد النساء.
في نهاية اللقاء قدم مدير المدرسة هدايا رمزية للضيوف شاكراً اياهم على المعلومات القيمة التي قدموها وعلى تلبية الدعوة.
من الجدير ذكره ان هذا اليوم أقيم بعد ان تم تحضير الطلاب مسبقاً من خلال ورشات عمل مررت الاسبوع المنصرم عن طريق جمعية النساء ضد العنف بتوجيه السيدة زينب ذياب.
نشكر المجلس المحلي، قسم التربيه والتعليم على تمويل جميع الفعاليات. نشكر ايضا الاخت رنين عبود مديرة برنامج مدينة بلا عنف التي قدمت جميع اللافتات والقمصان للطلاب. شكر اخر للاخت بديعة غندور التي ساهمت في تمرير الورشات خلال الأسبوع الماضي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المدرب يوسف جمّال من عرعرة في نادي أياكس أمستردام