أخبارNews & Politics

الناصرة: تركيب شجرة عيد الميلاد في ساحة الروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدينة البشارة ترتدي حلّة الميلاد: تركيب أكبر شجرة ميلادية استعدادا لإضاءتها الأحد القادم في الناصرة

ساحة الروم ترتدي حلّة الميلاد


يستعد الوسط العربي عامة ومدينة الناصرة تحديدا لاستقبال عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية في الناصرة، حيث تم اليوم الاحد تركيب شجرة عيد الميلاد وذلك باجواء احتفالية، وبتنظيم برنامج خاص وفعاليات للأطفال في ساحة الكنيسة برعاية مجلس الطائفة الارثوذكسية.

وتم نصب الشجرة في ساحة قبالة كنيسة البشارة وذلك استعدادا لاضاءتها منتصف الشهر الجاري، علما ان الشجرة والتي يبلغ ارتفاعها 30 مترا هي الاكبر في الشرق الاوسط. وشارك الأطفال برفقة الأهالي بورشات أشغال وفنون يدوية لزينة العيد.

عفاف توما رئيسة مجلس طائفة الروم الارثوذكس في الناصرة قالت لموقع العرب: "اليوم بداية الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، ونقوم بتركيب أكبر شجرة في المنطقة، الموظفون والعمال والشباب والصبايا هم من قاموا بتزيين الشجرة وبالذات السيدات في نادي العائلة فكل الشكر لجميع من ساعد في هذه التحضيرات. الاضاءة ستكون في 09.12.2018 وندعو الجميع بمشاركتنا في هذه الفرحة حيث سيبدأ المهرجان عند الساعة السادسة مساءً على ان تكون الإضاءة عند الساعة الثامنة" كما قالت.

لنا شقحة نصير عضو مجلس الطائفة قالت لكل العرب: "فعالية تركيب الشجرة النصراوية والتي رافقتها فعاليات للأطفال، ندعو الجميع في يوم الأحد القادم لنضيء شجرة الميلاد سوية وستحيي الفنانةن النصراوية لنا كردوش امسيبة خاصة بالميلاد، كما وسنطلق الفيديو كليب الخاص بالفنان وليد توفيق الذي قدّم من بيروت سلام للناصرة للفيديو الذي تصور في الناصرة، وسيكون على مدار الشهر المجيد فعاليات أخرى ميلادية، ميلاد مجيد على جميع المحتفلين".

إقرا ايضا في هذا السياق: