جامعات / مدارسStudents

اكسال: طلاب ثانوية الرازي في يوم تحديات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اكسال: طلاب ثانوية الرازي الشاملة في يوم تحديات ضمن مشروع ميلا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

سافر الطلاب المشاركون في المشروع الى يوم تحديات في بارك التحديات للسيارات المتنقلة كارتينج في مدينة حيفا


خلال يوم التحديات
من خلال المحاضرات وورشات العمل ضمن المشروع يحصل الطلاب على ادوات في المهارات الحياتية المختلفة، والتي تصقل شخصياتهم


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن  ثانوية الرازي الشاملة في اكسال، جاء فيه ما يلي: "ضمن مشروع ميلا والذي تشرف عليه المدرسة والشرطة الجماهيرية اكسال، بقيادة الشرطيين ايال كيدرا ونبيل زعبي، سافر الطلاب المشاركون في المشروع الى يوم تحديات في بارك التحديات لل سيارات المتنقله "كارتينج" في مدينة حيفا ، حيث قضى الطلاب يوما ممتعا ادخل في انفسهم الحماس والرغبة في التحدي والتجربة وتحدي الخوف. بعدها تناول الطلاب وجبة غذاء مشتركة على شواطئ مدينة حيفا".

وأضاف البيان: "رافق الطالب في هذه الفعالية الشرطي ايال كيدرا والاستاذ محمود يحيى، والذين عبروا عن رضاهم من تصرفات الطلاب خلال الفعالية وانخراطهم بشكل جيد خلال الدوام المدرسي، وفي نهاية اليوم عبر الطلاب المشاركون في هذا المشروع عن سعادتهم من الفعالية ومن المضامين التي تعطى بالدورة".
وتابع البيان:"ومن الجدير ذكره أنه من خلال هذا المشروع يتلقى الطلاب محاضرات من مختصين وضباط في الشرطة، بالاضافة الى اخصائيين نفسيين واجتماعيين ومستشارين تربويين ومدربين بالتنمية البشرية، ومن خلال المحاضرات وورشات العمل، يحصل الطلاب على ادوات في المهارات الحياتية المختلفة، والتي تصقل شخصياتهم ليكونوا ناضجين وصالحين في التحكم بتصرفاتهم وادارة شؤونهم الحياتية. كما يزور الطلاب ضمن هذا المشروع المؤسسات الحكومية المختلفة للتعرف عليها وعلى مجال عملها وصلاحياتها، حيث انهم ينفذون مشاريع تطوعية في القرية والمدرسة وتنظم لهم فعاليات مختلفة في التحديات المختلفة كزيارة بارك التحديات" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اليوم: 700 ألف طالب يخرجون للعطلة الصّيفية