الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

الشاملة أم الفحم تكرّم معلميها في يوم المعلم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/12/18 12:51,  حُتلن: 16:21


خلال الاحتفال

جرى الاحتفال على هامش افتتاح مقصف داخلي لطلاب "الشاملة" بترميم من بلدية أم الفحم وبتجهيزها بأجهزة التكييف والكراسي والطاولات بتبرع كريم من اهل الخير في المدينة

بادر مجلس الطلاب والطالبات في ثانوية أم الفحم "الشاملة"، الى تكريم المعلمين والمعلمات بالمدرسة، بالتعاون مع لجنة اولياء أمور الطلاب المدرسية، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم العالمي. وقد جرى الاحتفال، الذي حضره لفيف واسع من المحتفى بهم وطلابهم وطالباتهم ورئيس واعضاء لجنة اولياء امور الطلاب، على هامش افتتاح مقصف داخلي لطلاب "الشاملة" بترميم من بلدية أم الفحم وبتجهيزها بأجهزة التكييف والكراسي والطاولات بتبرع كريم من اهل الخير في المدينة.

وتخلل الاحتفال كلمة لمدير المدرسة المربي أحمد رشيد، الذي اثنى على هذه المبادرة الطيبة، شاكراً مجلس الطلاب ورئيسته رزان أبو عليان، وهي رئيسة مجلس الطلاب البلدي في ام الفحم، وكذلك المستشارة التربوية ميسم محاميد المشرفة على مجلس الطلاب بالمدرسة والمعلمين الذين شاركوا في التحضير لهذا اليوم الحافل، وكافة أعضاء وعضوات المجلس، لما لهذه الخطوة من اعتراف بفضل المعلم ودوره الهام في تربية الطالب وصقل شخصيته والتضحية بكل غال ونفيس من اجل نجاحه وتحقيقه الانجازات التربوية والتعليمية.

كما تحدث كل من عضوي لجنة أولياء أمور الطلاب المدرسية تهاني طميش ورشاد عبد الهادي، اللذيْن عبرا عن تقديرهما البالغ وامتنانهما العميق لهذه الفعالية التربوية الاجتماعية، التي توطد علاقات الاحترام المتبادل بين الطلاب من ناحية ومربي الاجيال من ناحية اخرى.

واعقبتهم الطالبة رزان أبو عليان التي قدمت تهانيها الحارة وتبريكاتها الخاصة، باسم مجلس الطلاب وكافة الأسرة الطلابية في "الشاملة" لمدير المدرسة ومعلميها ومعلماتها بهذه المناسبة السنوية الهامة. كما ألقت الطالبة آية ناظم إغبارية من الصف الحادي عشر "و" كلمة أمام الحضور، أجزلت من خلالها وافر شكرها وبالغ عرفانها للمعلم في عيده السنوي، تقديراً على ما يبذله على مدار السنة من جهد وتعب وتضحية، لا تقدر بثمن، كما قالت.

وتخلل الاحتفال توزيع الورود والهدايا من قبل مجلس الطلاب، الذي أقام وجبة في قاعة المقصف الجديد للمعلمين والمعلمات ولجنة أولياء أمور الطلاب، من صنع الأيدي الكريمة لأمهات الطلاب والطالبات وبدعم من لجنة أولياء الأمور في المدرسة، تعبيراً عن اعتزاز المجتمع الفحماوي بالمعلمين والمعلمات وتأكيداً على أهمية تعزيز التواصل بين الأسرة والمدرسة. وهو ما حصد عبارات الشكر والامتنان من كافة الحضور تجاه المتبرعين الكرام، ومجلس الطلاب على ما قدمه في هذا اللقاء من تشريفات وهدايا إكراماً للمعلمين والمعلمات. 

مقالات متعلقة