الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

تشيلسي يرفض عرض برشلونة لضم مدافعه

كل العرب
نُشر: 01/12/18 04:37,  حُتلن: 15:46

 يكافح كريستينسن هذا الموسم تحت قيادة ماوريسيو ساري للعب بعض الدقائق، حيث لعب مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي

ذكرت تقارير صحيفة “ميرور” البريطانية أن تشيلسي رفض عرضا من برشلونة للتوقيع مع المدافع الشاب أندرياس كريستينسن في نافذة الانتقالات الشتوية في يناير، و البلوز لا يملك أي نية للتفريط في صاحب 22 عاما.



ويكافح كريستينسن هذا الموسم تحت قيادة ماوريسيو ساري للعب بعض الدقائق، حيث لعب مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي، في ظل تفضيل المدرب الإيطالي لأنطونيو روديجر، وديفيد لويز.إلا أن كريستينسن دائم الحضور في منافسات الكأس، وبدأ كل المباريات الخمس لتشيلسي في الدوري الأوروبي وكلا من مباريات كأس كاراباو.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عن إحباطه بشأن وضعه الحالي ، في تصريحات يوم أمس لسكاي سبورت، ردا على سؤال إمكانية رحيله:”سؤال صعب. لا ، لا أعتقد ذلك. أشياء مختلفة عن الموسم الماضي. لعبت الكثير من المباريات [الموسم الماضي] لكن هذا الموسم لم يكن كذلك. إنه أمر صعب دائما بالنسبة للاعب ، لكننا سنرى ما سيحدث. إذا سألت كل لاعب لا يلعب إذا كان سعيدًا ، فسيقول لا. الجميع يريد اللعب.”

وكان والد ووالدة كريستنسن قد اقترحا في السابق على المدافع أن يبحث عن وجهة جديدة.في هذه الأثناء ، يعاني برشلونة من مشاكل الإصابات في الدفاع. أومتيتي قد يغيب مرة أخرى بسبب مشاكل في الركبة، وسيتوجه إلى قطر للعلاج ، حسب الموقع الرسمي للنادي. وقد يغيب حتى حلول العام الجديد.

كما يغيب توماس فيرمالين عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة. يمكن أن يعود في مباراة برشلونة في كأس الملك يوم الأربعاء ، حسب إذاعة كاتالونيا.فالفيردي لديه فقط في قلب الدفاع جيرارد بيكيه، والتعاقد الصيفي كليمنت لينجليت. في حالة استمرار مشاكل أومتيتي ، قد يضطر برشلونة إلى دخول السوق في شهر يناير لإضافة غطاء دفاعي.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي