سياحةTourism

تجنّبوا الوزن الزائد خلال السفر مع هذه النصائح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تجنّبوا الوزن الزائد خلال السفر مع هذه النصائح

هل تستعدون للسفر قريبًا، نقدّم لكم اليوم، وللنساء بشكل خاص، مجموعة من النصائح حتى تتجنبوا أي زيادة في الوزن خلال الرحلة!

حتى ولو كنت مسافرة، وتريدين تذوق الأطعمة الشهية التي يشتهر بها البلد الذي تزورينه، عليك أن تنظمي وجباتك


هل تستعدون للسفر قريبًا، نقدّم لكم اليوم، وللنساء بشكل خاص، مجموعة من النصائح حتى تتجنبوا أي زيادة في الوزن خلال الرحلة! تابعوا معنا هذه السطور:


صورة توضيحية

- حاولي قدر الإمكان تناول الطعام الصحي على الفطور لأنه الوجبة الأهم على مدار اليوم، وابتعدي عن الزبدة والعصائر المحلاة والشوكولا.

- ثابري على المشي، فهذه الرياضة مفيدة وتجعلك تحرقين السعرات الحرارية، وفي الوقت عينه تتعرفين على جمال البلاد التي تزورينها من دون الاضطرار الى طلب سيارة أجرة.

- حتى ولو كنت مسافرة، وتريدين تذوق الأطعمة الشهية التي يشتهر بها البلد الذي تزورينه، عليك أن تنظمي وجباتك وتتناولي كمية صغيرة منها على الفطور، والغذاء، والعشاء، مع التشديد على الوجبات الصحية الصغيرة التي سبق أن ذكرناها.

- عند السفر الى بلد غريب، من الطبيعي أن تخرجي عدة مرات في اليوم الى السوق أو للسياحة الأثرية...لذلك ستشعرين بالجوع بين الوجبات. من هنا، ننصحك بأن تضعي في حقيبتك القليل من الفاكهة أو وجبة خفيفة صحية، أو كمية من الخضار المقطعة الى شرائح، ويمكنك بالتالي أن تتناوليها بين الوجبات الرئيسية هروباً من التوجه نحو الأطعمة الجاهزة الغنية بالدهون أو حتى نحو أصناف الحلويات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فوزي وموزي وتوتي يشاركون اطفال البعنة