الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

ارتدي الفستان الأسود بطريقة أنيقة وبعيدة عن الملل

كل العرب
نُشر: 30/11/18 13:56,  حُتلن: 07:24

إذا كنت تبحثين عن أسهل طريقة ممكنة لتنسيق فستان الأسود من جديد، ارتديه ببساطة مع أحد المعاطف الشتوية الرائجة لهذا الموسم

عزيزتي حواء، ننصحك للجوء إلى بعض الأفكار والحيل الذكية لتعيدي تنسيق الفستان الأسود بأسلوب عصري يحاكي الموضة ويبعد إطلالتك عن الملل والتكرار، ولتوفري على نفسك عناء التسوّق وتبذير الأموال.. تابعي معنا هذه السطور!


صورة توضيحية

القميص
إذا أردت أن تحصلي على إطلالة Sport Chic يمكنك أن تربطي قميصاً حول خصرك وتلوّني إطللالتك بسهولة.

الحزام
ما من طريقة أفضل من الحزام لتغيير شكل الفستان وإعطائه مظهراً جديداً، لذا الجئي للحزام الذهبي العريض أو اعتمدي حزاماً أسود جلديّ.

الياقة الإضافية
أضيفي ياقة متحركة الى ردائك الأسود لتبدي وكأنك اشتريت قطعة جديدة، ولا تترددي عن تنسيقها مع حذاء ملائم من حيث الألوان مما يزيد إطلالتك أناقة وعصرية.

معطف ملوّن
إذا كنت تبحثين عن أسهل طريقة ممكنة لتنسيق فستان الأسود من جديد، ارتديه ببساطة مع أحد المعاطف الشتوية الرائجة لهذا الموسم، وركّزي على الألوان.

الحذاء الرياضي
الخريف استعاد ألوانه مع الأحذية الأكثر رواجاً لهذا الموسم فاختاري منها حذاءً رياضياً يليق بفستانك الأسود البسيك واخرجي بإطلالة متجددة وعصرية.

سترة غريبة
الفستان الأسود البسيط قد يبدو لك مملاً في بعض الأيام، لذا ما عليك سوى ارتداء سترة غريبة مطبّعة فوقه أو مجرد رميها فوق كتفك لتمتثلي الى ستايل الشارع الرائج هذا الموسم.

قلادة
الاكسسوار بات جزءاً لا يتجزأ من الإطلالة الشتوية والصوفية هذا الموسم، لكنها لطالما كانت صديقة الفستان الأسود الصغير. لهذا السبب يمكنك اعتماد قلادة ضخمة حول رقبتك وكسر الجمود في الألوان.

الجوارب المطاطية
تساهم الجوارب المطاطية في إضفاء بُعد نظري جديد للفستان الأسود البسيط خصوصاً إذا كانت تحتوي على نقشة ملفتة ونافرة. لهذا السبب اختاري جوارب الشبك المطاطية أو تلك المنقّطة. 

مقالات متعلقة