جامعات / مدارسStudents

البعنة: طلاب الشاملة يطلقون صرخه غضب تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

البعنة: طلاب الشاملة يطلقون صرخه غضب على مقتل يارا ايوب

رفع الطلاب اللافتات المنددة واطلقوا صرخه غضب تعبيرا عن غضبهم من مقتل يارا ايوب وظواهر العنف المستشري في المجتمع العربي عامة


بمبادرة الطالبان امنة بدران سلام صالح بدران وبالتعاون مع ادارة المدرسة نظم طلاب الثانوية الشاملة في قرية البعنة وقفة احتجاجية احتجاجاً على مقتل الطالبة يارا ايوب من قرية الجش. وقد رفع الطلاب اللافتات المنددة واطلقوا صرخه غضب تعبيرا عن غضبهم من مقتل يارا ايوب وظواهر العنف المستشري في المجتمع العربي عامة.


مدير المدرسة المربي الدكتور محمد خليل تحدث الى طلابه خلال الوقفة الاحتجاجية حيث استنكر في بداية حديثه مقتل يارا ايوب وحث طلابه على مكافحة العنف بشتى انواعه سواءً كلامياً او جسدياً . واكد ان رسالة ثانوية البعنة الشاملة بكامل طواقمها وطلابها تدعو الى التسامح والمحبة والتاخي. الطالبة أمنة بدران والتي بادرت لهذه الوقفة الاحتجاجية القت بكلمة هادفة تحوي برسالة الى الجميع الى مكافحة العنف والحفاظ على النسيج الاجتماعي والمحبة وطالبت بمحاربة ظاهرة قتل العنف ضد لا سيما وان هذا الاسبوع كان اسبوع مكافحة العنف ضد المراة به قتلن فتاتان بمقتبل العمر بدم بارد. وقد شارك طلاب المرحلة الاعدادية ومديرهم المربي احمد بدران بهذه الوقفة الاحتجاجية رافعين الشعارات والافتات المنددة بجريمة قتل يارا وبالعنف ضد النساء عامة.

إقرا ايضا في هذا السياق: