الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 11:02

المدير العام للوزارة شموئيل ابواب يلتقي مركّزي المواضيع في المدارس البدويّة لواء الشمال

كل العرب
نُشر: 28/11/18 12:03,  حُتلن: 12:09

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "هدف الإجتماع الوقوف عن كثب على الخطّة التّربويّة التي يقوم بها مركّزو المواضيع التّعليميّة مع مدراء المدارس والطواقم التّدريسيّة خاصّة التي سيتقدّم طلّابها لإمتحانات النّجاعة والنّماء (المتساف ). حيث شمل اللقاء مركّزي موضوع العلوم ، الرياضيّات ، اللغة العربيّة واللغه الإنجليزيّة ) ، بالاضافة الى مشاركة المفتّشين الإدارييّن موسى حلف ، أمين مقطرن وطارق جواميس".


خلال الزيارة

افتتح اللقاء الدكتور محمد الهيب ،مدير المعارف البدويّة وأكّد به على دور المعلم ورسالته المهنيّة وآليّات تطوير المؤسّسات التّربويّة والمجتمع بواسطة تعزيز سيرورة العمل. وامّا المدير العام فأشار الى ضرورة الإستثمار بالطالب في المجتمع البدوي وإعطائه كل فرص النّجاح لا سيّما وأنّ الوزارة تعمل جاهدة للنّهوض في المجتمع البدوي في جميع النّواحي التّعليميّة وتستثمر ميزانيّات هائلة لسدّ الفجوات القائمة . المدير العام حثّ المركّزين على ضرورة النّجاح المميّز في الإمتحانات المقبلة".

واختتم البيان: "وقد دار حوار في نهاية اللقاء مع المركّزين إستمع منهم المدير العام على العقبات والعوائق والتّحدّيات الموجودة قائلا بأنّه يجب ان نؤمن بكل طالب ونوفّر له كل فرص النّجاح". 

مقالات متعلقة