الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

د. صفوت أبو ريا رئيس بلدية سخنين يلتقي مع موظفي البلدية

محاسن ناصر -
نُشر: 24/11/18 10:40,  حُتلن: 14:08


خلال الاجتماع في البلدية

رئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريا:

الموظفون مورد هام والمطلوب تعزيز ثقافة الخدمه والإنتماء للبلد

التقى رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت أبو ريا بموظفي البلدية، ضمن اجتماع خاص في مبى البلدية، وطرح رؤيته واستراتيجيته للعمل البلدي ودور الموظفين. وقد أكّد دكتور ابو ريا في البدايه مكانة سخنين المركزية وهي نتاج لكل اهالي سخنين كل في مكانه، ودور جميع رؤساء سخنين والاعضاء عبر السنين لرفعة مكانة سخنين.

وقال د. أبو ريا إنّ:"موظفي البلدية هم مورد بشري هام ويجب العمل على مهننة العمل والعمل كطواقم بتجانس وهذا يقودنا الى ثقافه تنظيميه فعالة"، وتابع:"الموظف يجب أن يتبنى قيّمًا ادارية من المسؤولية، الالتزام بالوقت، الاستقامة والشفافية، وسخنين فوق الجميع ومجتمعنا السخنيني هو مرآة لنا".

هذا، وطرح الدكتور صفوت مركزية سخنين وقال:"نريد تحقيق انجازات في التطوير الاقتصادي،التعليم وتحضير خطط وبرامج امام الوزارات، يجب تأميم ارض سخنين ومباني سخنين"، كما أكّد رئيس البلدية على أهمية تعزيز البنية القيمية للعمل وتبني انماط السلوك التنظيمي التي تبني ثقافة وسلوك تنظيمي يوصل ويحقق الرؤية"، واختتم:"كلنا من ادارة وموظفين شركاء في بناء سخنين والانتخابات من وراءنا".

هذا وشارك عدد من الموظفين في النقاش مأكدين على اهمية التخلص من سلوكيات قديمة عكرت الاداء والعمل مشيرين الى تماثلهم مع رؤية الرئيس الدكتور صفوت ابو ريا الذي عمل في مراكز هامة وتجربته الغنية في العمل الاداري.

مقالات متعلقة