جامعات / مدارسStudents

الشاملة أم الفحم تهنئ الرئيس د. سمير محاميد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدرسة الشاملة في أم الفحم تبادر الى تهنئة د. سمير محاميد بانتخابه رئيساً للبلدية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

استضافت المدرسة الشاملة في أم الفحم، المربي الدكتور سمير محاميد، لتقديم التهاني له بمناسبة انتخابه رئيساً للبلدية


خلال اللقاء

تحدث مدير المدرسة، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن معلمي المدرسة ومعلماتها والعاملين فيها، مباركاً للدكتور سمير محاميد نيله ثقة غالبية الناخبين في أم الفحم 


استضافت المدرسة "الشاملة" في أم الفحم، المربي الدكتور سمير محاميد، لتقديم التهاني له بمناسبة انتخابه رئيساً لبلدية أم الفحم، بحضور مدير المدرسة المربي احمد رشيد واعضاء الهيئة التدريسية.
خلال اللقاء، تحدث مدير المدرسة، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن معلمي المدرسة ومعلماتها والعاملين فيها، مباركاً للدكتور سمير محاميد نيله ثقة غالبية الناخبين في ام الفحم وفوزه بمنصب رئاسة بلدية ام الفحم للسنوات الخمس القادمة. وأعرب المربي احمد رشيد عن تمنياته الخالصة لرئيس البلدية الجديد ان يوفقه الله الى خدمة اهالي ام الفحم جميعاً، وان يكون على مستوى التوقعات المعقودة عليه للنهوض بالمدينة الى المزيد من المشاريع العمرانية والتطويرية، وخاصة في مجال التربية والتعليم.. الاقرب الى قلبه ونفسه بطبيعة عمله الناجح على مدار سنوات كمعلم ومربّ ومدير.

من ناحيته، عبّر الدكتور سمير محاميد عن امتنانه العميق للمدرسة "الشاملة"، مديراً وهيئة تدريسية، على هذه اللفتة المميزة ودعوته للاحتفاء به، مثمنأ انجازاتها وما قامت وتقوم به من عمل تربوي دؤوب، على مدار اربعة عقود ونيف، كونها مدرسة ام الفحم الثانوية الاولى. ووعد رئيس بلدية ام الفحم المنتخب، خلال كلمته المقتضبة امام الحضور، بعقد لقاء لاحق مع اسرة "الشاملة" ضمن خطة عمله لدفع جهاز التربية والتعليم المحلي قدماُ الى الامام، في اطار اللقاءات التي سيبادر اليها مع المديرين والعاملين في هذا الجهاز، جنباً الى جنب مع ايلاء مختلف الامور البلدية الاهتمام اللازم.

هذا وقد شارك رئيس بلدية ام الفحم الدكتور سمير محاميد اعضاء الهيئة التدريسية في "الشاملة" تناول الحلويات على شرف انتخابه لهذا المنصب، في اجواء احتفالية بهيجة. يشار الى ان وفداً، مكونا من مدير المدرسة ونوابه ورئيس لجنة المعلمين ولفيف من اعضاء الهيئة التدريسية، قام يوم السبت الماضي بتقديم التهاني للدكتور سمير محاميد بانتخابه رئيساً للبلدية، وذلك في قاعة "الانيس" بالمدينة، لدى استضافته وفود المهنئين من ام الفحم وخارجها يومي الجمعة والسبت من الاسبوع الماضي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الجزائر بطلا لكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه