أخبارNews & Politics

زيارة شموئيل ابواب للمراكز التّربويّة التكنولوجيّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زيارة المدير العام للوزارة شموئيل ابواب للمراكز التّربويّة التكنولوجيّة في الجنوب

زار اليوم المدير العام للوزارة المراكز التّربويّة التكنولوجيّة حيث خصّص زيارته للجنوب. في إسرائيل 115 مركزا تربويّا تكنولوجيا منها 15 في المجتمع العربي

المدير العام للوزارة وفي إطار زيارته للجنوب زار المعلّم عبد الرّحمن الربيدي الذي يخضع للعلاج المكثّف في مستشفى سوروكا بعد ان تمّ إطلاق النّار عليه في اللقيّة وتمنّى له الشّفاء العاجل


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مكتب كمال عطيلة، جاء فيه: "زار اليوم المدير العام للوزارة المراكز التّربويّة التكنولوجيّة حيث خصّص زيارته للجنوب. في إسرائيل 115 مركزا تربويّا تكنولوجيا منها 15 في المجتمع العربي و4 مراكز في المجتمع البدوي ويتعلّم في هذه المراكز نحو 15 الف طالب.

هدف الزّيارة هو الإطلاع على جاهزيّة هذه المراكز بالذّات البنى التّحتيّة. قسم منها جديد وقسم منها تمّ ترميمه كذلك هدفت الزّيارة التّعرّف على المستوى العلمي والتّعليمي لهذه المراكز.

في إطار هذه الزّياره كانت جولة لعدّة مراكز في الجنوب منها في المجتمع البدوي:

1.المركز التّربوي التكنولوجي في رهط وهو مركز قديم جدّا حيث سينتقل إلى مبنى مؤقّت وتمّ إدخال المركز إلى برنامج الوزارة لإحداث تصليح وترميم وتجديد فيه.
2. مركز تربوي تكنولوجي في بئر السّبع حيث يقدّم خدمات لطلاب من المجتمع البدوي.
3. المركز التّربوي التّكنولوجي اورط السّيّد التّابع لمجلس إقليمي القسّوم حيث كان تابعا لوزارة الإقتصاد وإنتقل قبل 3 سنوات لبناية جديدة تابعة لوزارة التّربية وتمّ تزويده بكافّة اللوازم بميزانيّة 10مليون شاقل.

وكما ذكرنا انهى المدير العام زيارته في مستشفى سوروكا حيث زار المعلّم الذي تمّ إطلاق النّار عليه وتمنّى له الشّفاء"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نوف هجليل: العثور على جثة شاب والخلفية غير واضحة