جامعات / مدارسStudents

طلّاب البشائر سخنين يشاركون بمؤتمر في بريطانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلّاب البشائر – سخنين يشاركون في مؤتمر الأمم المتّحدة المصغّر في بريطانيا

شارك وفد طلابي من مدرسة البشائر في سخنين في مؤتمر الأمم المتّحدة المصغّر الّذي عقد في مدينة أكسفورد البريطانيّة


طلاب البشائر خلال المئتمر في بريطانيا

وفد طلّاب البشائر هو الوفد الوحيد من البلاد الّذي حظي بالمشاركة في هذا المؤتمر


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين ، جاء فيه ما يلي:"عاد إلى البلاد في ساعة متأخّرة من الّليلة الماضية 21-11-2018 وفد طلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في مدينة سخنين . وقد شارك هذا الوفد الّذي يضمّ ثلاثة طلّاب من الصّف الحادي عشر 1 : فرات نصّار ، يافا نصّار وردن شلاعطة في مؤتمر الأمم المتّحدة المصغّر الّذي عقد في مدينة أكسفورد البريطانيّة ، وتجدر الإشارة أنّ وفد طلّاب البشائر هو الوفد الوحيد من البلاد الّذي حظي بالمشاركة في هذا المؤتمر. وقد حصل الطّلاب المشاركون على مكافآت معنويّة على تميّزهم وتفوّقهم في جلسات المؤتمر ، الّذي ضمّ العديد من الوفود من شتّى دول العالم".

وتابع البيان:"أثنى المشرفون على برنامج المؤتمر أحسن الثّناء على المستوى العالي والتّمثيل المشرّف ، والأداء العالي الّذي أبداه الطّلاب خلال جلسات المؤتمر .
وقد صرّح الأستاذ أمير الحاجّ مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم بأنّ ما قدّمه الطّلاب في المؤتمر يمثّل خير تمثيل المستوى الرّفيع الّذي يتحلّى به طلّاب المدرسة جميعًا ، وأنّ طلّابنا المشاركين كانوا خير سفراء للمجتمع العربي في البلاد منوّها إلى أنّ المدرسة توفّر كلّ الدّعم لمشاركة الطّلاب في نشاطات عالميّة بالإضافة إلى النّشاطات المحليّة . كما هنّا الأستاذ أمير الحاج الطّلاب العائدين بسلامة العودة إلى البلاد متمنّيا لهم دوام التميّز في مختلف النّشاطات ، وقدّم شكره الخاص للاستاذ صلاح فقرا مركّز الّلغة الإنجليزيّة في المدرسة والمشرف على برنامج الأمم المتّحدة في المدرسة والبلاد على جهوده الجبّارة في خدمة طلّاب المدرسة من خلال المشاركة الفعّالة في هذا البرنامج العالمي"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتهام رجل (44 عامًا) من عرابة بالاعتداء على موظفة