سياحةTourism

نصائح سياحية حول شرم الشيخ المصرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح سياحية حول شرم الشيخ المصرية

شرم الشيخ أو جوهرة سيناء هي مدينة سياحية ساحرة، تجذب إليها السائحين أفواجًا، وتقدّم لهم الاسترخاء والمتعة والرفاهية.

خلال السياحة في شرم الشيخ يمكنكم التمتع أيضًا برحلات السفاري بسيَّارات رباعيَّة الدفع والتخييم، من دون الإغفال عن تسلُّق الجبال


شرم الشيخ أو "جوهرة سيناء" هي مدينة سياحية ساحرة، تجذب إليها السائحين أفواجًا، وتقدّم لهم الاسترخاء والمتعة والرفاهية. وتعتبر هذه المدينة أيضًا وجهة مثالية لمحبِّي الرياضات المائيَّة، ولا سيَّما الغوص، حيث بالإمكان اكتشاف الكنوز المدفونة تحت المياه اللازوردية، من الشعب المرجانية والكائنات البحريَّة وحطام السفن الغارقة منذ سنوات بعيدة، فضلًا عن مُمارسة الرياضات المائيَّة المثيرة، كالإبحار وركوب الشراع والأمواج والتزلُّج المائي والـ"سكاي دايفنج" والسقوط بالمظلَّة من الطائرة النفَّاثة.


شرم الشيخ

وخلال السياحة في شرم الشيخ يمكنكم التمتع أيضًا برحلات السفاري بسيَّارات رباعيَّة الدفع والتخييم، من دون الإغفال عن تسلُّق الجبال، وذلك ضمن رحلات تستغرق نحو ثلاث ساعات، بقيادة مرشدين يجولون مع السائحين في أرجاء المنطقة التي يسكنها البدو، وهؤلاء يستضيفون السائحين في خيامهم ويدعونهم إلى ولائمهم.

موقعين رائعين للزيارة في شرم الشيخ
خليج نعمة: يقع عند ملتقى قارَّتي آسيا وأفريقيا، ويستقطب السائحين الأجانب والعرب، وتكثر فيه الأسواق والمطاعم والمقاهي. ولا تُفوَّت السهرات في خليج نعمة، كما تحلو الصباحات التي تسمح بمراقبة شروق الشمس.

محميَّة رأس محمد: تقع في جنوب سيناء، عند التقاء خليجي السويس والعقبة. وتشتهر بـ الشواطئ الرمليَّة وصنوف السمك النادرة، كما تعدُّ موطنًا للعديد من الطيور، أشهرها النوارس. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

حادث طرق أدى إلى القاء القبض على سائق بحوزته مخدرات