سياحةTourism

ما هو أفضل توقيت لزيارة اليابان؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هو أفضل توقيت لزيارة اليابان؟

اليابان هي وجهة سياحية ساحرة ورائعة وتعتبر من أكثر وجهات السياحية شعبية في العالم

 

 فصل الخريف يحمل الحرارة المعتدلة، لذلك يعد من أفضل الأوقات للسفر الى اليابان


اليابان هي وجهة سياحية ساحرة ورائعة  وتعتبر من أكثر وجهات السياحية شعبية في العالم، حيث يقصدها السيّاح من مختلف أنحاء العالم للترفيه والاستجمام والتمتع بالمعالم الموجودة فيها. ولكن ما هو الوقت الأنسب لزيارتها؟


اليابان
اليابان- فصل الخريف يحمل الحرارة المعتدلة، لذلك يعد من أفضل الأوقات للسفر الى اليابان، والاستمتاع بالتجوال فيها. ننصحك بزيارة اليابان ما بين شهري أيلول وتشرين الثاني لأن الطبيعة فيها تتحوّل ألوانها الى نارية ملفتة ما بين البرتقالي والأصفر، الى جانب اللون البني الذي يتوزّع في أوراق الأشجار الخريفية المبهرة. مع جمال الحدائق المختلفة الموجودة فيها، تصبح اليابان أكثر جمالاً بالألوان الخريفية الدافئة. يمكنك أن تشاهدي حصد المحاصيل الذي يقوم به الأهالي، وأيضاً تستطيعين المشاركة بالمهرجانات الشعبية التقليدية التي تنظمها البلاد.

 - إن كنت تحبين فصل الربيع، فاعلمي أنه فصل مناسب لتزوري به اليابان، فالأشجار تبدأ بحمل الأزهار والبراعم الصغيرة. يمكنك أن تزوري اليابان أيضاً ما بين شهر نيسان وشهر أيار. إستمتعي في هذا الفصل بالتجوّل بالحدائق العامة الموجودة في اليابان، التي تحوي أشجاراً من ألوان مختلفة ما بين الزهري والبنفسجي والوردي...ستذهلك تماماً وتمنحك صوراَ تذكارية جميلة وكأنك أمام لوحة فينة مبهرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إدارة نادي دبورية تعلن عن استقالة جماعية