جامعات / مدارسStudents

الرامة: ثانوية حنا مويس بزيارة لمستشفى تل هشومير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
4

حيفا
غيوم قاتمة
14

ام الفحم
سماء صافية
9

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
9

عكا
غيوم قاتمة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
4

كفر قاسم
سماء صافية
9

قطاع غزة
غائم جزئ
7

ايلات
سماء صافية
7
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرامة: طلاب ثانوية حنا مويس بزيارة لقسم السرطان بمستشفى تل هشومير

قامت مجموعة من طلاب ثانوية الرامة الشاملة على اسم حنا مويس بزيارة الاولى من نوعها الى قسم الامراض السرطانية في مستشفى تل هشومير


طلاب ثانوية حنا مويس بزيارة لمستشفى تل هشومير


تحت عنوان "الأعمال الحسنة وخدمة الجمهور" قامت مجموعة من طلاب ثانوية الرامة الشاملة على اسم حنا مويس بزيارة الاولى من نوعها الى قسم الامراض السرطانية في مستشفى تل هشومير حيث قاموا بفعاليات تحفيزية مختلفة هدفها رسم البسمة على وجوه المرضى وأهاليهم بالإضافة الى الفعاليات تم توزيع هدايا للمرضى.

هذا الحدث المميز تم بالتعاون بين معلمات التربية الاجتماعية في المدرسة وقسم التربية والتعليم في مجلس الرامة المحلي بمديره مجيد فرّاج وجمعية "اشواق الربيع" التي تعمل لصالح مرضى السرطان. وهنا لا بد من كلمة الشكر الجزيل لكل من إدارة محمص الرامة على تبرعه بالمكسرات وادارة محلبة الرامة على تبرعهم ب 25 كغم لبنة وقسم الشبيبة في المجلس بقيادة الاخت بديعة غندور حيث تبرعوا ب 50 هدية والأخ جمال رباح على تبرعه ب 50 هدية والاخت رشا فارس التي ساعدت في الفعاليات الرائعة التي قدمت.

والشكر الخاص جدا والمميز لمدير المدرسة المربي ماجد قاسم ومديرة المرحلة الاعدادية هناء فراج على اشرافهم على هذه الزيارة وللطلاب الذين اثبتوا وبجدارة ان العالم ما زال بخير وان العطاء لا حدود له... فزرع الامل في قلوب المرضى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اطلاق أول مركبة فضائية إسرائيلية الى القمر