السلطات المحلية

محمود جبارين يتسلّم مهامه رئيسًا لمجلس طلعة عارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمود جبارين يتسلّم مهامه رئيسًا لمجلس محلي طلعة عارة بمشاركة الرئيس السابق مصطفى اغبارية


صور من الاحتفالية

حضر الاحتفالية لفيف من الاعضاء القدامى والاهل، حيث كُرِّم الرئيس السابق والاعضاء وكذلك الرئيس المنتخب

اعلن الرئيس الجديد عن ائتلافه مع قائمتي النهضة وشباب الوفاق داعيا جميع الاعضاء الى ائتلاف كامل وشامل من اجل النهوض بقرانا الى الافضل والاحسن


جرى، اليوم الاربعاء، حفل متواضع تسلّم فيه الرئيس المنتخب محمود جبارين رئاسة المجلس المحلي طلعة عارة، وذلك في قاعة اجتماعات المجلس المحلي طلعة عارة، وبحضور مصطفى اغبارية الذي انهى فترة رئاسته، وسط أجواء بهيجة، سادها الاحترام والمحبة.

وحضر الاحتفالية لفيف من الاعضاء القدامى والاهل، حيث كُرِّم الرئيس السابق والاعضاء وكذلك الرئيس المنتخب.  وفي كلمة القاها مصطفى اغبارية شكر اعضاء المجلس الذين انهوا فترتهم، والعاملين كذلك متمنيا للرئيس الجديد محمود جبارين وللاعضاء الجدد النجاح وحمل الامانة لخدمة الاهل في قرى طلعة عارة.


من اليمين لرئيس السابق مصطفى اغبارية والرئيس الجديد محمود جبارين

ثم القى الرئيس المنتخب محمود جبارين كلمة حيّا فيها الحضور، شاكرا مصطفى اغبارية والاعضاء الذين رافقوه على مدار الفترة السابقة متمنيا لهم النجاح في حياتهم الخاصة ثم بارك للاعضاء الجدد مشيرا الى الامانة التى القيت على عاتقهم من قبل الناخب في طلعة عارة.
هذا وقد اعلن الرئيس عن ائتلافه مع قائمتي النهضة وشباب الوفاق داعيا جميع الاعضاء الى ائتلاف كامل وشامل من اجل النهوض بقرانا الى الافضل والاحسن. وفي نهاية كلمته شكر لجنة الائمة التي عملت على نشر روح المحبة والاخاء في قرى طلعة عارة ثم اشاد بالروح الاخوية وروح التسامح التي تحلى بها الاهل في فترة ال انتخابات متمنيا الخير للجميع.

إقرا ايضا في هذا السياق: