جامعات / مدارسStudents

إبن خلدون الناصرة تحتفل بذكرى المولد النبوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إبن خلدون الناصرة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بطريقة مميّزة


خلال الإحتفال

 مدير المدرسة:
أهميّة مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ، للأمة الاسلامية وسائر الأمم، وقدّم نصائح ثمينة لطلابه للاقتداء بخلق الرسول عملا لا قولا فقط


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن خلدون الناصرة جاء فيه ما يلي: "ضمن النشاطات اللامنهجية وتحت اشراف مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة، ومركز التربية الاجتماعية والحوسبة المربي ابراهيم سعدي، احتفلت مدرسة ابن خلدون الاعداديّة في الناصرة بمشاركة كافة الطلاب والمعلمين يوم الاثنين 19.11.2018 بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف الذي يصادف 12 ربيع الاول 1440هـ، حيث تم توزيع الحلوى، وكتيب عن سيرة الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم)، على الطلاب والمعلمين بهذه المناسبة العطرة، كما وتم تزيين المدرسة بالصور والزوايا التي تحدثت عن مولد النبي صلى الله عليه وسلم، وسيرته، كما وصدحت المدرسة منذ الصباح بالأناشيد التي تتغنى بهذه المناسبة العظيمة".

وأضاف البيان: "انقسم الاحتفال إلى قسمين، الأول في الغرف الصفيّة حيث اشترك الطلاب بفعاليات تعليمية محوسبة وغير محوسبة من إعداد وتحضير مركز التربية الإجتماعيّة والحوسبة المربي إبراهيم سعدي. القسم الاخر وهو الاحتفال المركزي كان في القاعة الرياضية للمركز الجماهيري، استهل الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم رتّلها الاستاذ تميم الشيخ خليل، لتبدأ بعدها فقرات الحفل التي كانت على النحو التالي: كلمة مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة بيّن فيها أهميّة مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ، للأمة الاسلامية وسائر الأمم، وقدّم نصائح ثمينة لطلابه للاقتداء بخلق الرسول عملا لا قولا فقط. كلمة مجلس الطلاب قدمتها رئيسة المجلس الطالبة ملك جرار، قصيدة شعريّة في مدح الرسول(صلى الله عليه وسلم) القتها الطالبة ميساء زعبي موعظة موجزة من السيرة النبوية الشريفة للمربي صبيح صباح، كلمات في مدح الرسول (صلى الله عليه وسلم) للطالبة هبة عاطي، جوقة المدرسة الطلاب ملك جرار محمد شوشاري ولما سنديانه في انشودة (رقت عيناي شوقا)".

وتابع البيان:"مسك الختام كان مع فرقة الأدهم العكاويّة بقيادة أدهم منصور الذي أتحف الحضور وشنّف الآذان بأناشيد ومدائح نبوية ودينية وتربويّة، منها طلع البدر علينا، والحمد لله والشكر لله، قمر نبي الله، وغيرها وقد شارك الطلاب والمعلمين بالإنشاد، وقد لاقى الاحتفال استحسان الطلاب والهيئة التدريسية.
وفي الختام شكر مدير المدرسة الفنان أدهم منصور وفرقته الموسيقية على ما قدمه، كما وشكر القائمين والمنظمين والمشاركين للحفل وخصّ بالذكر مركز التربية الاجتماعية والحوسبة ابراهيم سعدي والطلاب على حسن الاصغاء والنظام والمشاركة الفاعلة من قبلهم. عرف الحفل الاستاذ ابراهيم سعدي – مركز التربية الاجتماعية والحوسبة"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: