الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

نحف: أجواء إحتفالية بذكرى المولد النبوي في ثانوية المريج للتكنولوجيا والتصميم

كل العرب
نُشر: 20/11/18 13:31,  حُتلن: 17:34


خلال الاحتفال

أقيم احتفال خاص بالمناسبة العطرة، أشرف عليه وأعدّ له، معلّم التربية الإسلامية، وعضو طاقم التربية الاجتماعية، الأستاذ أحمد خاروف

وصل بيان الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صادر عن مدرسة المريج الثانوية في نحف جاء فيه ما يلي: "عاشت ثانوية المريج للتكنولوجيا والتصميم، في نحف، أجواء إحتفالية وروحانية، نهار اليوم الإثنين، الثامن عشر من تشرين الثاني، الموافق الثاني عشر من ربيع الأول، والذي يصادف ذكرى المولد النبوي الشريف. حيث أقيم احتفال خاص بالمناسبة العطرة، أشرف عليه وأعدّ له، معلّم التربية الإسلامية، وعضو طاقم التربية الاجتماعية، الأستاذ أحمد خاروف".

وأضاف البيان: "ابتدأ البرنامج مع بداية الحصة الرابعة، حيث قدّمت طالبتا صف العاشر، رقية قدورة، ومريم حسون، عرضًا محوسبًا بيّنتا من خلاله أهمّ مراحل السيرة النبوية، ثم تلى ذلك مسابقة كاهوت حماسية أغنت الطلاب بالمعلومات واختبرت معرفتهم بصورة فعالة ومتميزة. ثم كان بعدها محاضرة قيّمة اشترك فيها مفتش التربية الإسلامية، الأستاذ محمود العمري، الذي تحدّث للطلّاب بأسلوب جميل وجذّاب، وقد رافق المفتش، المنشد ناصر الحلّاق، الذي عطّر الأسماع بمديح رائع للرسول الكريم".

واختتم البيان: "هذا وقد تزيّنت ردهات المدرسة باللوحات الفنية، والكتابات المتوّجة بوحي المناسبة، أشرف على إعدادها معلمو قسم الفنون إلى جانب طلاب القسم، إضافة إلى تصميم منتوجات ثلاثيّة الأبعاد، تمّ إعدادها تحت إشراف معلمي قسم المخترونيكا، إلى جانب طلاب التخصص. هذا وقد شكرت إدارة المدرسة الضيفين على تلبيتهما الدعوة، وتمنت أن تعود هذه الذكرى، وقد تبدّلت أحوال الأمة إلى ما هو خير" كما جاء في البيان.

مقالات متعلقة