رياضة وشبابSports

ريال مدريد يجد نجمًا يكون خليفة لكريستيانو رونالدو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ريال مدريد يجب عن نجم يكون خليفة لكريستيانو رونالدو ويسعى لتدعيم الفريق وتحضيره

بدأ ريال مدريد الاسباني بالبحث عن خليفة لرونالدو، حيث لاحظت إدارة الفريق أن نجومه لن يستطيعوا تعويض رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو


كريستيانو رونالدو و فلورنتينو بيريز

يسعى ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم "فوري" في انتقالات يناير، بعد فشل مهاجمي الفريق مثل الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل، بسد الفراغ الذي خلفه رحيل النجم البرتغالي رونالدو


بدأ ريال مدريد الاسباني بالبحث عن خليفة لرونالدو، حيث لاحظت إدارة الفريق أن نجومه لن يستطيعوا تعويض رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو، مما يعني أن البحث عن هداف متمرس في خط الهجوم أصبح ضرورة واجبة. فيرى بيريز المدير الفني لريال مدريد واجب تدعيم الفريق خلال الم يركا تو الشتوي بصفقات من العيار الثقيل، خاصة بعدما غابت التعاقدات الكبيرة عن النادي خلال الفترة الماضية.  وبحسب صحيفة "سبورت"، يسعى ريال مدريد لتعزيز صفوفه بالتعاقد مع المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يلعب حاليا في الدوري الأميركي لكرة القدم (أم إل أس).


زلاتان إبراهيموفيتش

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم "فوري" في انتقالات يناير، بعد فشل مهاجمي الفريق مثل الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل، بسد الفراغ الذي خلفه رحيل النجم البرتغالي رونالدو.
وقد يثير انتقال إبراهيموفيتش لناد بحجم ريال مدريد العديد من التساؤلات التي تدور حول جاهزيته للعب في مباريات أوروبية عالية المستوى وهو بعمر 37 عامًا. وتألق النجم السويدي في رحلته مع نادي لوس أنجلوس غالاكسي بالدوري الأميركي، واختير كأفضل لاعب جديد في الدوري الذي انتهى قبل أسابيع. ومن الخيارات الأخرى التي قالت الصحيفة إن النادي "الملكي" يلاحقها هما المهاجمين ماكسي غوميز (سيلتا فيغو) وبورخا إغليسياس (إسبانيول).

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن النادي الإسباني يخطط لعقد صفقة ثنائية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعد لدفع 90 مليون إسترليني لضم كل من ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، وكريستيان إيركسن لاعب توتنهام. وتشير الصحيفة إلى أن ريال مدريد راقب راشفورد في المباراة الأخيرة لمنتخب إنجلترا أمام كرواتيا، ويعتبره النادي الإسباني بديلًا مثاليًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل في الصيف الماضي إلى يوفنتوس. ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرصد مبلغ 50 مليون إسترليني لضم راشفورد صاحب الـ21 عامًا، والذي كثيرًا ما واجه انتقادات مورينيو هذا الموسم.

 
ماركوس راشفورد

كما يريد ريال مدريد التعاقد مع إيركسن، ليكون خليفة لوكا مودريتش الفريق، خاصة أن الكرواتي شارفت مسيرته على النهاية. وحدد ريال مدريد ثمن اللاعب الدنماركي بـ40 مليون جنيه إسترليني، حيث ينتهي عقده مع السبيرز في صيف عام 2020، ولم يقم بالتجديد حتى الآن. وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية في الأول من يناير وتستمر لمدة شهر كامل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: العشرات من الأهالي والنوّاب بخيمة الإعتصام