الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

أم الغنم: بستان الأمل يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 19/11/18 17:43,  حُتلن: 21:00


الأطفال في الروضة خلال تقديم إحدى الفقرات

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن روضة الأمل، جاء فيه: "بأجواء تملؤها النفحات العطرة أحيت روضة الأمل بأدارة المربية بسمة شبلي في ام الغنم اليوم الاثنين ذكرى المولد النبوي الشريف بمشاركة الأمهات الفاضلات وأطفال البستان. تناغمت فقرات الاحتفال مع أجواء روحانية مميزة ظهرت على وجوه الاطفال وهم يهتفون الشعارات الدينية احتفاء بذكرى المولد الشريف كما قدم الأطفال عدة أناشيد دينية: كل القلوب الى الحبيب تميل وبنحبك يا رسول الله".

وتابع البيان: "وتخلل الاحتفال كلمة ترحيبية من المربية بسمة التي اقتطفت زهرات من سيرة سيد الخلق والمرسلين وقدمت فقرات فنية أخرى من ابداعات الأطفال وكانت هناك فقرة خاصة لتقديم عرض دبكة على نغمات من الأناشيد الدينية . وعمت الفرحة والسعادة وجوه جميع الأطفال والطاقم التربوي وكل من حضر الاحتفال. وتخلل الحفل فعالية شجرة العائلة، والتي من خلالها تم التعرف على نسب وهوية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والتعرف على صفاته، على أسمائه الأخرى. وكانت الفعاليات والمشاركة ممتازة وكان اليوم ناجحا جدا بمشاركة الأمهات لأبنائهن".

واختتم البيان: "وشكرت المربية بسمة شبلي جميع الذين شاركو في الاحتفال وطاقم العاملات كما وشكرت وكل من ساهم في التحضيرات للحفل. وفي النهاية، تم تقديم أنشودة "محمد يا محمد يا نبينا" من قبل الأطفال والتي كانت في غاية الروعة كما تم توزيع هدايا رمزية للأطفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة