سياحةTourism

الغردقة.. عالم البحار الساحر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الغردقة.. عالم البحار الساحر


- موقع جوتا أبو رمادا: يُعرف موقع جوتا أبو رمادا أيضاً باسم حوض السمك حيث يضم كميات ضخمة من الأسماك والكائنات البحرية النادرة وهو من مواقع الغوص الأكثر رواجاً بالغردقة. يقع موقع جوتا أبو رمادا على بعد 5 كيلومترات من جزيرة الجفتون وهو ما يجعله بقعة مثالية لهواة التصوير تحت الماء حيث الحياة البحرية بكل مظاهرها الرائعة خاصةً الشعاب المرجانية الخلابة. الموقع مناسب للغواصين المبتدئين وممارسة الغطس حيث يبلغ عمقه من 3 متر إلى 15 متر. 

مارينا الغردقة: مارينا الغردقة تقع في المنطقة الوسطى من سيجالا وتعد مركز للمطاعم والمقاهي بالمدينة، ويمكنكِ التجول فيها مع تناول أجمل الأطباق العالمية والمأكولات البحرية الطازجة. عند غروب الشمس تعتبر هذه المنطقة من أروع الأماكن في الغردقة والتمتع بوقت الغروب مع إطلالة رائعة على البحر الأحمر ومشاهدة اليخوت أو الجلوس على أحد المقاهي والتمتع بالأجواء الخلابة أثناء تناول مشروبك المفضل.

 

- تعد جزر الجفتون من أشهر الوجهات لرحلات القوارب بالغردقة مع الرمال البيضاء الممتدة على الشاطئ. تشكل هذه الجزر جزء من محمية بحرية وتحيط بها عدد من الشعاب المرجانية المذهلة التي تعج بالحياة البحرية، بما في ذلك حمدة، وشعاب الموز ريف، وشعب صابرينا، وإرغ سمية، وشعب تورفا. يمكنكِ التمتع في جزر الجفتون برؤية الأسماك دون الحاجة للغوص فقط من خلال القارب بالقرب من الشاطيء وممارسة الأنشطة المائية المختلفة.

إقرا ايضا في هذا السياق: