أخبارNews & Politics

شفاعمرو: رسل المستقبل توزع المنح الجامعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جمعية رسل المستقبل وبدعم من كنائس شفاعمرو توزع المنح للطلاب الجامعيين

قامت جمعية رسل المستقبل في شفاعمرو، بتوزيع أكثر من 57 منحة للسنة السابعة على التوالي بقيمة 2500 شيكل


صور من الأمسية

الدكتور نزار بحوث، رئيس جمعية رسل المستقبل :

نتقدم بالشكر الحار للأب اندراوس بحوث، بعد شكر الله، على دعمه الدؤوب للطلاب الجامعيين


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية رسل المستقبل - شاعمرو، جاء فيه ما يلي:"قامت جمعية رسل المستقبل في شفاعمرو ، بتوزيع أكثر من 57 منحة مالية للسنة السابعة على التوالي بقيمة 2500 شيكل لكل منحة، وذلك يوم الجمعة الماضي في قاعة كنيسة الروم الكاثوليك، بحضور قدس الأب اندراوس بحوث، راعي كنيسة القديسين بطرس وبولس للروم الكاثوليك وقدس الأب ايلي كرزم، راعي كنيسة القديس يوسف للاتين وأعضاء المجلس الرعوي وعدد من الطلاب الجامعيين وأهاليهم".
وتابع البيان:"افتتح اللقاء وأداره الكاتب زياد شليوط، سكرتير جمعية رسل المستقبل وقدم الأب اندراوس بحوث كلمة مباركة وتحية وأعقبه الدكتور نزار بحوث، رئيس جمعية رسل المستقبل بكلمة موجزة عن الجمعية ومشروع المنح الذي يلقى الدعم المباشر من الكنيسة ورعاتها ماديا ومعنويا. وحيا الاحتفال والطلاب الجامعيين والجمعية على عملها المتفاني كل من الأستاذ أشرف جبور، مدير عام برنامج رواد التعليم العالي والبروفيسور زاهر عزام، محاضر في التخنيون ونائب رئيس القسم الداخلي في مستشفى رمبام والمربي فاروق فرهود، مدير المدرسة الأسقفية الثانوية".


وزاد البيان:"وعقب الدكتور نزار بحوث، رئيس جمعية رسل المستقبل في حديث خاص، قائلا: " نتقدم بالشكر الحار للأب اندراوس بحوث، بعد شكر الله، على دعمه الدؤوب للطلاب الجامعيين، حيث أثبت أن همه لم يكن فقط بناء الحجر، بل مد لنا يد العون لنبني سوية حجر الاساس لمجتمع ناجح وصالح، وهم طلابنا الجامعيين وشبابنا الذين سيبنون المستقبل. كل التقدير والاحترام لأهلنا في شفاعمرو على وقوفهم الى جانبنا مؤمنين ومقدرين ما نعمله. كما أنني أحيي جميع أعضاء الجمعية على ما يقدمونه من جهد تطوعا وتضحية".
وأضاف بحوث أن " الجمعية قامت وللسنة السابعة على التوالي بتوزيع المنح المالية على الطلاب الجامعيين، والتي تعدت قيمتها الاجمالية المليون شيكل، حيث تساهم الكنيسة ال محلية بدعم صندوق المنح الى جانب التبرعات من أهل الخير في المدينة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: شجار بين مجموعين اثناء عقد راية صلح