الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

مورينيو يسابق تشيلسي لضم ديكلان رايس لاعب ويست هام

كل العرب
نُشر: 18/11/18 14:11,  حُتلن: 18:30

مورينيو طلب من إدارة الشياطين الحمر الإسراع في ضم رايس والتفوق على تشيلسي، الذي يريد الحصول على خدمات لاعبه السابق

طالب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إدارة النادي بتعزيز صفوف الشياطين الحمر خلال المرحلة المقبلة، مشددًا على أهمية التعاقد مع ديكلان رايس لاعب وست هام الحالي، الذي بدأ مسيرته في أكاديمية تشيلسي، بحسب تقرير نشرته صحيفة "مترو" البريطانية.


جوزيه مورينيو

يذكر أنّ اللاعب الشاب صاحب الـ19 عامًا ركيزة أساسية في وسط ملعب وست هام هذا الموسم، رغم أنه كان يلعب في بداية مشواره كقلب دفاع.

وجاء في تقرير الصحيفة أنّ مورينيو طلب من إدارة الشياطين الحمر الإسراع في ضمه والتفوق على تشيلسي، الذي يريد الحصول على خدمات لاعبه السابق. وأوضحت الصحيفة أن المدرب البرتغالي يفضّل ضم رايس "الجوكر" لقدرته على اللعب في مركزي قلب الدفاع، ولاعب الوسط المدافع.

ويعاني مورينيو بصورة كبيرة من دفاع مانشستر يونايتد هذا الموسم، بالإضافة إلى أنه محبط من مستوى البرازيلي فريد الذي انضم لقلعة أولد ترافورد هذا الموسم، بجانب انخفاض أداء نيمانيا ماتيتش.

ويتقاضى رايس 3 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع وست هام وينتهي عقده في عام 2020، لكن إدارة الهامرز تخشى اهتمام الأندية الكبيرة به، خاصة أن التقارير تشير إلى أن تشيلسي مستعد لتقديم 40 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للاعب. 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي