الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

إعدادية الرازي اكسال تستقبل أولياء أمور الطلاب لاستلام الشهادات النصف فصلية

كل العرب
نُشر: 17/11/18 16:30,  حُتلن: 20:38


خلال البرنامج

توزيع شهادات نصف فصلية يهدف إلى تحفيز الطلاب على المثابرة والاجتهاد

وصل بيان الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صادر عن المدرسة الإعدادية الرازي اكسال جاء فيه ما يلي: "بكل دعم وثقة احتضن أهالي الطلاب مدرسة الرازي الاعدادية بحضور كبير منقطع النظير، وبهذا، اثبتوا على انهم يتمتعون بقدر عال من المسؤولية في إنجاح مسيرة المدرسة التربوية والتعليمية، حيث وصلت نسبة الاهالي المشاركين في هذا اليوم الى حوالي %70، مما يدل على ثقة الاهالي وايمانهم بالدور الهام الذي يقع على عاتقهم كأولياء امور".

وأضاف البيان: "كما هو معروف للجميع فان مدرسة الرازي الشاملة تتبع نهجًا تربويا منذ عدة سنوات، وهو توزيع شهادات نصف فصلية يهدف إلى تحفيز الطلاب على المثابرة والاجتهاد. وقد تعرّف الاهالي في هذا اليوم على مواطن القوة والضعف لدى ابنائهم الطلاب في شتى المواضيع التعليمية.
هذا وما زالت مدرسة الرازي تطمح في مشاركة جميع اهالي الطلاب لتكون فعلا شراكة حقيقية تعود بالفائدة العظمى على طلاب وعلى المسيرة التعليمية والتربوية للمدرسة".

واختتم البيان: "كما تم في هذا اليوم إستقبال الاهالي بشكل فردي، حيث استمع أولياء الامور بشكل مفصَّل عن وضع اولادهم سلوكيا وتعليميا، والتقوا مع مربي الصفوف ومعلّمي المواضيع، وفي حديث مع مدير المدرسة المربي فهمي دراوشه قال: أشكر جميع الاهالي الذين لبوا الدعوه، ونحن كطاقم إدارة ومربين، نعمل جاهدين للوصول للفئه التي لم تلبّ الدعوه حتى نطلعهم على تحصيل ابنائهم التعليمي، وتعمل المدرسة حسب خطة عمل واضحة، ولا تتنازل عن رؤيتها ومبادئها التي وضعتها أمامها سواء في المرحلة الإعدادية أو الثانوية، إيمانًا منا، بأن لكل منا دوره الذي لا يمكن استبداله، وبأن كلنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته.
وقد اعرب الاهالي عن رضاهم وامتنانهم لدور المدرسة في توظيف كافة الموارد من أجل رفع مستوى تحصيل الطلاب بكافة الطرق التربوية والتعليمية" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة