سياحةTourism

وجهات سياحية شتوية في الولايات المتحدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
22

حيفا
غائم جزئي
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غائم جزئي
22

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وجهات سياحية شتوية في الولايات المتحدة الأمريكية

إذا كنتم تبحثون عن الوجهات السياحية الأجمل في الشتاء، فإنّ دليل العرب.كوم اختار أن يطير بكم إلى الولايات المتحدة

الشتاء هو الوقت المثالي لاستكشاف مدينة أسبن بـ"كولورادو"

بورتلاند هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ولاية "ماين". تستقطب السائحين خصوصًا في الشتاء


إذا كنتم تبحثون عن الوجهات السياحية الأجمل في الشتاء، فإنّ دليل العرب.كوم اختار أن يطير بكم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ليعرّفكم على وجهات سياحية أمريكية تستحق الزيارة في الشتاء! تابعوا معنا:


الشتاء في أسبن

شيكاغو
في "شيكاغو"، يُنصح بزيارة جزيرة "نورثرلي" من صنع الإنسان على البحيرة، جنوبي القبَّة السماوية. كما يحلو المشي حول بحيرة "ميتشيغن"، المجمدة ومشاهد كلاب الهاسكي.

كانساس
لُقّبت "كانساس" بـ"مدينة الموسيقى"، من قِبل اليونيسكو. وعند الزيارة، يُنصح بالتوقُّف عند طريق نادي موسيقى الجاز في وسط المدينة أو مركز "كوفمان"، الذي يحمل العروض الموسيقية بدءًا من "يو يو ما" إلى الأوركسترا الحيَّة التي تلعب الموسيقى التصويريَّة.

أسبن
الشتاء هو الوقت المثالي لاستكشاف هذه المدينة بـ"كولورادو"، حيث لا يمكن الحديث عن التزلُّج في الولايات المتحدة الأمريكية، من دون ذكر "أسبن". وفي هذا الإطار، يجب التزوُّد بزلَّاجات، فالتوجه مباشرةً إلى جبل "سنوماس"، ثمَّ إلى جبل "أسبن" للتمتع بمنحدرات أكثر تقدمًا.


بورتلاند

نيويورك
تُعرف "نيويورك" بسحرها السياحي كلَّ أشهر السنة، بما في ذلك في الشتاء، نظرًا إلى ما توفِّره من نشاطات، ولا سيَّما مُشاهدة مباريات كرة السلَّة في "باركليز"، وزيارة "متحف الفراشات" ضمن "المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي"، وذلك من ديسمبر/ كانون الأول وحتَّى مايو/ أيار. من جهةٍ ثانيةٍ، يحلو احتساء كوب من الشوكولاتة الساخنة في "جاك توريس". ولا يمكن الإغفال عن زيارة "سنترال بارك" المُغطَّى بالثلوج، وقصد حلبات التزلج على الجليد.

بورتلاند
هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ولاية "ماين". تستقطب السائحين خصوصًا في الشتاء، لما تقدِّمه من نشاطات جذَّابة، بما في ذلك التزلُّج على الجليد في "ديرينغ أوكس بوند"، الموقع الذي يُنصح السائحون بزيارته في أواخر يناير/ كانون الثاني، للمشاركة في مهرجان "ونترفست" السنوي الممتد من 25 إلى 28 يناير (كانون الثاني). ومن بين محطات المهرجان: ركوب العربات التي تجرُّها الأحصنة، والعروض حول حُفَر النار، والتزلُّج على الورق المقوى، فضلًا عن توافر شاحنات الغذاء.

بارك سيتي
في "يوتاه"، لا بُدَّ من زيارة "بارك سيتي"، المدينة الأولمبية السابقة، والمُصنَّفة واحدة من الوجهات الرياضية الشتوية الأكبر في البلاد، مع فرصة التزلُّج، والتزحلق على الجليد، ومع الكلاب. ويمكن الاستراحة بين الرحلات إلى المنحدر، في أحد المنتجعات الفخمة، مثل: "غولدينر هيرش إن"، و"مونتيج دير فالي". ولا يجب نسيان مهرجان "صندانس" السينمائي، الذي يستقطب صانعي ومحبِّي الأفلام كلَّ عام، وذلك من 18 إلى 28 يناير/ كانون الثاني.


نيويورك

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحريري يتراجع عن فرض ضرائب على الواتسآب