أخبارNews & Politics

مصرع سيّدة بحادث دهس في نتسيرت عيليت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع سيّدة (79 عامًا) جرّاء تعرّضها للدهس في نتسيرت عيليت

وصل إلى المكان الطاقم الطبيّ التابع لنجمة داوود الحمراء وأجرى عمليات الانعاش للمصابة وأعلن في المستشفى لاحقًا عن وفاة المصابة 


علم موقع العرب أنّ سيّدة لقيت مصرها، عصر اليوم الجمعة، جرّاء تعرّضها للدهس في مدينة نتسيرت عيليت، حيث تمّ لاحقًا في المستشفى اعلان وفاتها متأثرة بجراحها بالغة الخطورة.
ووفقًا لما ورد في بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء فإنّ:"حادث الدهس وقع في شارع "تافور" في المدينة، وعلى ما يبدو فإنّ حافلة دهست السيدة. وقد وصل إلى المكان الطاقم الطبيّ التابع لنجمة داوود الحمراء وأجرى عمليات الانعاش وقدّم الاسعاف الأولي للمصابة، حيث وصفت حالتها بالحرجة توفيت لاحقًا متأثرةً بجراحها"، بحسب البيان.

وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، ما يلي:"أصيبت عابرة سبيل (79 عامًا من الناصرة العليا) على يد حافلة، في شارع تفور في مدينة الناصرة العليا، ووصفت حالتها بالخطيرة (وفقا لمصادر طبية) واحيلت الى المستشفى الايطالي في الناصرة.
هذا وتبين من تحقيق اولي أن عابرة المشاة أصيبت من الحافلة أثناء عبورها الطريق في مكان غير معد لعبور المشاة. محققون مختصو حوادث الطرق قاموا بجمع البينات والأدلة، في مكان الحادث وشرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث"، كما ورد في البيان. ولاحقًا جاء من الشرطة أنّه:"أعلن في المستشفى عن وفاة المصابة، والتحقيقات جارية"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: