الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

أم الفحم: يوم تعليمي متميز بدون حقائب في مدرسة الخنساء

كل العرب
نُشر: 16/11/18 12:39,  حُتلن: 15:33

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الخنساء جاء فيه ما يلي: "نفذت مدرسة الخنساء يوم الخميس الماضي سلسلة من الفعاليات والدروس التعليمية التطبيقية "ذو معنى" . حضر الطلاب في صباح هذا اليوم بدون حقائب الكتب واشتركوا في فعاليات ضمن الدروس الثلاث الاولى ، التي خطط لها مسبقا من قبل طاقم الاسرة التدريسية".


من المدرسة

وأضاف البيان: "وقد اشتمل هذا اليوم على دروس بحث في حدائق المدرسة ، دروس ومهام محوسبة ، ورشات عمل في مجموعات ، مهام بحث في حديقة الهندسة ،فعاليات حول القصص المختلفة ،قراءة قصص بمشاركة الاهالي ، العاب تعليمية هادفة ، بناء منتوجات وغيرها الكثير من الفعاليات الممتعة هدفت الى حث الطالب على العمل بمهارات تفكيرية متعددة ومتعة ومسؤولية".

واختتم البيان: "وقد تناول الطلاب وجبة فطور صحية موحدة، ومن ثم توجه الطلاب لمشاهدة مسرحية " قصتنا قصة " على مسرح سينامتك في المركز الجماهيري . وقد اثنت مديرة المدرسة المربية عواطف اغبارية على فعاليات هذا اليوم المتميز وعلى المشاركة الفعالة لطلاب المدرسة، ولطاقم الخنساء المهني على الابداع في التخطيط والتنفيذ . وشكرت معلمي المدرسة الذين تبرعوا بتقديم وجبة الفطور الصحية لجميع طلاب المدرسة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة