الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

مدرسة خديجة أم الفحم تتألق برحلة ترفيهية إلى مدينة الملاهي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 15/11/18 10:56,  حُتلن: 14:12


صورة من الرّحلة

بانسجام وبتناغم لافتين بين الطالبات والطواقم المدرسية شاركت طالبات مدرسة خديجة النموذجية في أم الفحم بشقيها الحميميين - الثانوي والاعدادي وطواقمهما وادارتيهما برحلة ترفيهية شائقة لمدينة الملاهي (لونا بارك تل ابيب)، حيث شملت الرحلة - بعد وجبة الافطار - المشاركة بألعاب متنوعة وماتعة معا كفعاليات ترفيهية هادفة.
بعيد الامتحانات الشهرية وقبيل الامتحانات الفصلية وللتنفيس عن ضغوط "بجروت" الشتاء، وبأجواء السرور والابتهاج قامت مدرسة خديجة النموذجية الثانوية والاعدادية من أم الفحم يوم الاثنين برحلة ترفيهية الى منطقه تل ابيب وخاصة مدينة الملاهي (لونا بارك).

وقد شاركت في الرحلة الطالبات من جميع طبقات المدرسة وصفوفها (من الصف السابع وحتى الصف الثاني عشر) مع الهيئة التدريسية والإدارية والمربين. خلال هذه الرحلة تنقلت الطالبات بين الألعاب الماتعة ولاقين تشجيعا من طواقم المدرسة لكسر حاجز الخوف من الالعاب وتعزيز الثقة بالنفس عبر المشاركة بالألعاب ذات التحدي وصولا للإنجاز رغم المصاعب التي تكتنفها. وقد بدت الفرحة عارمة على وجوه الطالبات والمشاركين جميعا، حيث صرحوا بذلك خلال الرحلة وبنهايتها مما دل على شدة المتعة بهذه الفعالية التربوية الهادفة. وكان بمرافقة المعلمين طواقم من المسعفين والمرشدين المحليين ومسؤولي الامن والامان المحليين لضمان سلامتهن.

مركز الرحلات في المدرسة المربي مصطفى محاجنة، ونيابة عن مدير المدرسة الاستاذ محمد انيس محاميد أكد أن: "تم التنسيق لهذه الرحلة بين المسؤولين في شقي المدرسة بتناغم كامل، مما اعطى للرحلة مذاقا خاصا زاد اواصر المحبة بين طواقم الشقين والطالبات. الهدف من هذه الرحلة بهذا التوقيت بالذات يأتي في اطار اعطاء المجال للطالبات للترفيه المباح وللتنفيس عن الضغوط بعيد الامتحانات الشهرية وقبيل الامتحانات الفصلية وامتحانات (بجروت) الشتاء". واضاف: "يسرني ان اشكر المعلمين والمربين جميعا الذين رافقوا طالباتنا العزيزات وحرصوا على راحتهن ومتعتهن مما اضفى للرحلة مزيدا من البهاء والمتعة والروعة، وهذا ديدننا دائما: اننا نضع الطالبة بالمركز ونحن نتعاون كخلية النحل لتنال الطالبات افضل معاملة لان الراحة النفسية عامل هام للتفوق والابداع الدراسي ايضا".
لسان حال الطالبات لهج بالقول: "سعدنا للغاية بهذه الرحلة الماتعة، وسررنا ايضا لكونها رحلة شاملة للشقين الاعدادي والثانوي في المدرسة، مما زاد الألفة بيننا ورسخ العلاقات الاجتماعية اكثر".

مقالات متعلقة