سياحةTourism

ألمانيا.. البلد المفضّل لدى للشباب العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ألمانيا.. البلد المفضّل لدى للشباب العربي للعيش

تمّ ، مؤخرًا، نشر نتائج استطلاع رأي الشباب العربي السنوي، والتي أظهرت تقديراً واضحاً لألمانيا

ألمانيا كانت الدولة الأوروبية الوحيدة ضمن قائمة البلدان الخمسة التي يفضل الشباب العربي العيش فيها ويرغبون من بلدانهم السير على خطاها


تمّ ، مؤخرًا، نشر نتائج استطلاع رأي الشباب العربي السنوي، والتي أظهرت تقديراً واضحاً لألمانيا بين صفوف الشباب العربي، إذ كانت الدولة الأوروبية الوحيدة ضمن قائمة البلدان الخمسة التي يفضلون العيش فيها ويرغبون من بلدانهم السير على خطاها.


صورة توضيحية

وبيّن الاستطلاع أن دولة الإمارات هي البلد الذي يفضل غالبية الشباب العرب العيش فيه ويرغبون من بلدانهم الاقتداء به، حلّت ألمانيا في المرتبة الخامسة في الإجابات على السؤالين، لتكون بذلك الدولة الأوروبية الوحيدة ضمن البلدان الخمسة المفضلة. وتتضمن البلدان الثلاثة التي سجلت فيها ألمانيا أعلى النقاط كدولة منشودة للعيش: المغرب %23؛ الأردن %22؛ البحرين %21. وعلى صعيد الشباب العرب الذين يرغبون من بلدانهم الاقتداء بألمانيا، جاءت الإجابات بالنسب التالية: الأراضي الفلسطينية %35؛ الأردن %19؛ البحرين %18.

تجدر الإشارة إلى أن "استطلاع أصداء بي سي دبليو لرأي الشباب العربي" يهدف إلى استكشاف مواقف وانطباعات الشباب العرب في 16 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليوفر بذلك صورة واقعية سنوية لمخاوف وآمال وطموحات جيل الشباب، الشريحة السكانية الأكبر والأكثر أهمية في المنطقة، بما في ذلك نظرتهم للمستقبل والثورة الرقمية والمواقف المتبدلة حيال أصدقاء المنطقة وأعدائها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

يوفنتوس يعزز صدارته بفوز صعب على بولونيا