السلطات المحلية

كفرقرع: عثامنة يهنئ الرئيس المنتخب بدحي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المحامي حسن عثامنة يهنئ الرئيس المنتخب فراس بدحي ويشكر ناخبيه وعائلته

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أصدر المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانًا إعلاميا يهنئ من خلاله المحامي فراس بدحي


الرئيس فراس بدحي  والمحامي حسن عثامنة

المحامي حسن عثامنة:
أحبكم في الله اعتز وافتخر بكم، وفي هذه المناسبة أحيي جميع الأخوة الأعضاء المنتخبين والأخ فراس بدحي لفوزه برئاسة المجلس المحلي وأسأل الله ان يعينه على حمل الأمانة


أصدر المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانًا إعلاميا يهنئ من خلاله المحامي فراس بدحي الرئيس المنتخب ويشكر ناخبيه وعائلته على دعمهم له، وصلت منه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب, وجاء في البيان:"بسم الله الرحمن الرحيم ﴿وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ﴾
صدق الله العظيم.
أهلنا الأحباب احييكم بتحية من عند الله مباركة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد، أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لجميع الأهل الكرام شيبًا وشبابًا، رجالًا ونساءً الذين منحونا ثقتهم الغالية التي نعتز ونفتخر بها، كما وأبعث سلامي وقبلاتي الحارة لكل أبنائي وبناتي، أطفالًا وشبابًا الذين غمروني بحبهم واحترامهم والذي أعتبره فخرًا وذخرًا لي ولكل قرعاوي وقرعاوية.
أثمن غاليا هذه الثقة والمحبة والإحترام وأرفع أسمى آيات الشكر والتقدير الممزوجة بالحب والوفاء لأهلي واحبابي أبناء عائلتي الكبيرة من جميع أطياف كفرقرع التي دعمتني وآزرتني ومنحتني ثقتها وصمدت الى جانبي صمود الشموخ حين عصفت الأعاصير من كل صوب وحدب".

وأضاف البيان: "أحبكم في الله، اعتز وافتخر بكم، وفي هذه المناسبة أحيي جميع الأخوة الأعضاء المنتخبين والأخ فراس بدحي لفوزه برئاسة المجلس المحلي وأسأل الله ان يعينه على حمل الأمانة.
لا يسعني في هذا المقام الا ان أتقدم بجزيل الشكر لجميع الأخوات والاخوة أعضاء المجلس المحلي وموظفات وموظفي المجلس المحلي على مساندتهم ودعمهم لنا في خدمة أهلنا الاحباب على مدار خمس سنوات خلت.
كما وأرفع أسمى آيات التقدير والاحترام والحب والوفاء لعائلتي الصغيرة فردًا فردًا وعلى رأسهم الوالدة الغالية أمد الله عمرها وزوجتي الغالية والأولاد محمد وسما وجميع أهلي الأحباب. والى مهجة قلبي شباب المقر، وذلك الشباب الأغر من جميع عائلات كفرقرع أقول لكم احبكم وأفتخر بكم".

واختتم البيان" دمتم بكل خير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إبنكم أخوكم، المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي  كفرقرع" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المغدور هيثم ابريق من أبو سنان قُتل أمام والديه