الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

رابطة الفنانين والموسيقيين العرب تهنئ رئيس بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 14/11/18 12:27,  حُتلن: 16:23


خلال الزيارة

علي سلام أكد أنه كان دائماً قريباً من الفن والفنانين وأنه يحب الطرب وأهل الفن، وله علاقة بهذا المجال منذ سنين خلف، وأنه الداعم الأول في الوسط العربي لهذا المجال

وصل بيان إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام أعضاء رابطة الفنانين والموسيقيين العرب في البلاد بزيارة تهنئة إلى بلدية الناصرة، والإلتقاء برئيسها السيد علي سلام وتهنئته بمناسبة فوزه بالانتخابات الأخيرة، وحصوله على أغلبية مطلقة في المجلس البلدي في دورة ثانية تتجدد لخمسة سنوات قادمة، وقد ضم الوفد كل من شيخ الفنانين المطرب يوسف مطر، الفنانة المطربة فيوليت سلامة، طه ياسين، وليد عابد، عصام قادري، سمير فارس، ماجد عزام، خليل ابو نقولا، وعازف العود الياس قسيس، وقد رحب رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام بالوفد المهنئ أجمل ترحيب مؤكداً ان سعادته لا توصف باستقبال هذا الوفد ممثلاً عن رابطة الفنانين والموسيقيين العرب".


وأضاف البيان: "علي سلام أكد أنه كان دائماً قريباً من الفن والفنانين وأنه يحب الطرب وأهل الفن، وله علاقة بهذا المجال منذ سنين خلف، وأنه الداعم الأول في الوسط العربي لهذا المجال.
وتطرق رئيس البلدية إلى فترة الإنتخابات واصفاً اياها بالأصعب على مدار سنوات طويلة، وأنها أصبحت من خلفنا ونحن نتطلع الى الإنجازات القادمة التي بعضها في طور التخطيط والأخر في بدء التنفيذ لنحقق للمواطن النصراوي اماله وطموحاته.
وأكد رئيس البلدية لرابطة الفنانين والموسيقيين العرب عن أنه سينفذ وعده لهم بإعطائهم مكتب خاص داخل عمارة القصر الثقافي يكون مقر لهم يجتمعون به في عاصمة العرب مدينة الناصرة".

واختتم البيان: "الفنان سمير أبو فارس تحدث بإسم الرابطة حيث هنأ رئيس البلدية بالفوز في الإنتخابات متمنياً له المضي في طريقه بحيث يسير بالناصرة الى مصاف المدن المتحضرة. وقدمت رابطة الفنانين والموسيقيين العرب درع من خشب الزيتون محفور عليها تمنيات الرابطة لرئيس بلدية الناصرة بالنجاح والتوفيق" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة