أخبارNews & Politics

مصادر فلسطينية تؤكد التوصل الى اتفاق وقف اطلاق النار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
14

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصادر فلسطينية تؤكد التوصل الى اتفاق وقف اطلاق النار بوساطة مصرية

نقلت وكالة معًا الاخبارية الفلسطينية عن مصادر عربية: ان جهود الوساطة المصرية نجحت بالتوصل الى تهدئة ووقف اطلاق نار في القطاع. وقالت صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية عن مصادر ان الوفد المصري سيصل اسرائيل اليوم لبحث جهود التهدئة

 


نقلت وكالة معًا الاخبارية الفلسطينية عن مصادر عربية:"ان جهود الوساطة المصرية نجحت بالتوصل الى تهدئة ووقف اطلاق نار في القطاع. وقالت صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية عن مصادر ان الوفد المصري سيصل اسرائيل اليوم لبحث جهود التهدئة والتوصل لاتفاق وقف اطلاق النار في غزة.


وذكرت مصادر اخرى ان انباء تتحدث عن اتفاق وقف اطلاق النار بدءا من الساعة 3:30 عصر اليوم، دون تأكيد من فصائل المقاومة حتى اللحظة. وكان قد قال مصدر مطلع على تفاصيل الوساطة الدبلوماسية، لإذاعة "كان" الإسرائيلية إن اتصالات التهدئة ووقف اطلاق النار لا تزال متواصلة، بما في ذلك مع إسرائيل.

من جانب  قرر الكابيت الاٍسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، بعد اجتماع استمر زهاء سبع ساعات، الاستمرار في العمليات العسكرية ضد قطاع غزة، والعمل وفق مقتضيات التطورات على الأرض.
وعقد الكابينت اجتماعه، الذي بحث فيه تطورات الأوضاع في ظل التصعيد في قطاع غزة، بحضور المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية ورئيس الموساد. وكان من المقرر أن تعقد جلسة الكابينت عند الساعة الرابعة من عصر اليوم، لكنها قُدّمت إلى ساعات الصباح على ضوء المشاورات الامنية التي أجراها رئيس أمس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير جيشه افيغدور ليبرمان مع قادة الأجهزة الأمنية والجيش في مقر وزارة الجيش في تل أبيب لبحث التطورات في القطاع.
واستمع أعضاء الكابينت إلى تقارير قدمها الجيش والأجهزة الامنية الإسرائيلية، حول الضربات الجوية الواسعة التي نفذها الطيران الاسرائيلي خلال الايام الماضية في قطاع غزة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
وقف اطلاق نار غزة
كورونا|كوريا تبعث بعشرات الاف المواد الكيميائية لاسرائيل