رياضة وشبابSports

سخنين تعود الى مسار الانتصارات بفوز على اشدود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
29

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متناثرة
28

القدس
غيوم متناثرة
25

تل ابيب
غيوم متناثرة
25

عكا
غيوم متناثرة
29

راس الناقورة
غيوم قاتمة
29

كفر قاسم
غيوم متناثرة
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
مطر خفيف
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابناء سخنين يعود الى مسار الانتصارات بفوزه على اشدود في مباراة غنية بالاهداف

حقق فريق اتحاد ابناء سخنين فوزاً بيتياً ضرورياً على النادي الرياضي اشدود في مباراة غنية بالاهداف انتهت بالنتيجة الكبيرة 4-3 في مباراة متقلبة ومثيرة باحداثها. اشدود تقدمت بالنتيجة في الدقيقة ال18

 


 حقق فريق اتحاد ابناء سخنين فوزاً بيتياً ضرورياً على النادي الرياضي اشدود في مباراة غنية بالاهداف انتهت بالنتيجة الكبيرة 4-3 في مباراة متقلبة ومثيرة باحداثها. اشدود تقدمت بالنتيجة في الدقيقة ال18 من قدم المهاجم دودو بيطون بعد ان استغل كرة داخل منطقة جزاء سخنين وعن قرب سدد كرة ارضية الى الشباك.


الرد السخنيني لم يتاخر كثيراً وفي الدقيقة ال24 افلح اللاعب ايهاب غنايم من ادراك التعادل من داخل منطقة الجزاء، بينما احدث المهاجم شلومي ازولاوي مهاجم سخنين المنقلب بضربة جزاء بعد عرقلة المهاجم محمد غدير داخل منطقة الحرام. 
وفي الدقيقة 56 افلح محمد غدير من تسجيل الهدف الثالث لسخنين بعد كرة رائعة بالكعب للاعب عطاء جابر. وبعد ان ظن الجميع ان الفريق السخنيني بطريقه لفوزه سهل استفاق الضيوف من اشدود وافلحوا بمعادلة النتيجة من هدفيين متتاليين للاعبين دان بيطون ودودو بيطون بهدف الثاني في المباراة ليفرضوا التعادل 3-3 على الفريق السخنيني وسط ذهول الجمهور بالمدرجات الا ان الكلمة الاخيرة كانت لابناء سخنين ومهاجمه محمد كليبات الذي دخل بديلاً وافلح من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 83 ليهدي الفوز للفريق السخنيني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تركيا تخطف تعادلا ثمينا من فرنسا 1/1 وتتصدر المجموعة