الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

عضوا الكنيست رفيطال وسعد يهنئان رئيس مجلس يافة الناصرة ونائبه

كل العرب
نُشر: 12/11/18 17:02,  حُتلن: 18:16

وصل إلى موقع العرب بيان، جاء فيه: "زارت عضو الكنيست المحامية رفيطال سويد يافة الناصرة لتقدم التهاني للسيّد ماهر خليلية بمناسبة فوزه برئاسة مجلس يافة الناصرة المحليّ وللسيّد نقولا مسعد نائب رئيس المجلس المحلي لانتخابه عضوا في المجلس مندوباً عن قائمة التقدم والاعمار وقد تمّ هذا اللقاء الخاص بالتهنئة في بيت مسعد ودار بين الثلاثة حديث حول أوضاع السّاعة. وأبدت النائبة رفيطال من حزب العمل استعدادها التام لتقديم ايّ مساعدة للرئيس المنتخب في إطار عملها البرلماني".

وتابع البيان: "استعرض السيدان خليلية ومسعد مشاكل البلدة الخاصّة بإيجاد منطقة صناعيّة وتوسيع مسطح القرية والبناء للأزواج الشابّة وإقامة ملعب حديث لكرة القدم ودعم النشاطات الرياضيّة والثقافية. ووعدت النائبة الضيفة بتقديم كلّ مساعدة ممكنة. حلَّ السيّد صالح سعد عضو الكنيست من حزب العمل ضيفاً على قائمة التقدم والاعمار مهنئاً السيد نقولا مسعد الذي رافقه ووفد القائمة الى بيت السيّد خليلية لتقديم التبريكات لانتخابه رئيساً لمجلس يافة الناصرة المحلي. استقبل السيّد خليلية رئيس المجلس المنتخب السيد سعد بحفاوة بالغة ورحب بالوفد المرافق مقدّراً زيارتهم واعداً بتنفيذ برامجه لخير يافة الناصرة متعاونا مع رئيس قائمة التقدّم والاعمار نقولا مسعد. وتناول الوفد وجمهور غفير من البلدة والمنطقة الغذاء على مائدة خليلية وقد امتاز المضيف بكرم الضيافة وحسن الاستقبال وقطع السيد سعد على نفسه وعداً بتقديم المساعدة المطلوبة منه".

واختتم: "انتهى موسم الانتخابات في يافة الناصرة في أجواء ديموقراطية، وعمّ الفرح سكان البلدة جميعاً الذين قبلوا النتائج بروح رياضية وصدر رحب. وضرب المحامي عمران كنانة مثلاً رائعاً وقدّم تهانيه للفائز بالرئاسة السيّد خليلية. وشكر الأخير رئيس المجلس عمران الذي خدم البلدة عشر سنوات متتاليّة. هذه يافة الناصرة المحافظة على نسيجها الاجتماعي المتماسك المتآخي والمتسامح"، إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة