أخبارNews & Politics

اطلاق برنامج المنح الدراسية منكبر معك لبنك هبوعليم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم قاتمة
22

ام الفحم
غيوم قاتمة
27

القدس
غيوم قاتمة
24

تل ابيب
غيوم قاتمة
25

عكا
غيوم قاتمة
22

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غيوم قاتمة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
23

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اطلاق برنامج المنح الدراسية منكبر معك لبنك هبوعليم وجمعية امانينا

بحضور عشرات الطلاب الجامعيين ابناء المجتمع العربي وذويهم، إختتم مساء الاربعاء بنك هبوعليم وجمعية أمانينا برنامجهما الريادي منكبر معك للمنح الدراسية، في حفل مهيب


خلال الحفل

جمعية امانينا:

ضمن برنامج منكبر معك، حصل 50 طالبا وطالبة جامعيين على منحة دراسية من بين أكثر من 500 طالب وذلك بعد ان تم اختيارهم بحسب قرار لجنة المنح المختصة برئاسةا لبروفيسور فيصل عزايزة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية أمانينا جاء فيه ما يلي: "بحضور عشرات الطلاب الجامعيين ابناء المجتمع العربي وذويهم، إختتم مساء الاربعاء بنك هبوعليم وجمعية أمانينا برنامجهما الريادي "منكبر معك" للمنح الدراسية، في حفل مهيب أقيم الحفل في الحديقة الصناعية في مدينة الناصرة ، بمشاركة السيد عودد عيران رئيس مجلس ادارة بنك هبوعليم والسيدة ياعيل درومي مديرة قطاع العلاقات المجتمعية والسيد نبيل توتري مدير فعاليات المجتمع العربي في بنك هبوعليم، السيد احمد مهنا مدير عام جمعية امانينا والسيد سلام شرقية رئيس الجمعية وعضو الكنيست د. احمد الطيبي وعدد كبير من الشخصيات من المجتمع العربي، المرشدون والعائلات المشاركة في البرنامج".

وأضاف البيان: "ضمن برنامج منكبر معك، حصل 50 طالبا وطالبة جامعيين على منحة دراسية من بين أكثر من 500 طالب وذلك بعد ان تم اختيارهم بحسب قرار لجنة المنح المختصة برئاسةا لبروفيسور فيصل عزايزة، وقد شارك الطلاب بدورة تعليمية في الحرم الجامعي التابع لبنك هبوعيلم تعلموا خلالها الاسس للإدارة الصحيحة لميزانية العائلة، قاموا على اثرهابالتطوع بارشاد ومرافقة 100 عائلة عربية مدة ستة أشهر، ومساعدتهم بالوصول الى توازن في ميزانية العائلة والبدء بالتوفير لمستقبل ابنائهم".

وتابع البيان: "وقد كرّمت جمعية امانينا شركاءها في الحفل الذي أقيم في الحديقة الصناعية في الناصرة شاكرة كلٍ من السيد عودد عيران رئيس مجلس ادارة بنك هبوعليم، السيدة ياعيل درومي مديرة قطاع العلاقات المجتمعية، السيد نبيل توتري مدير فعاليات المجتمع العربي في بنك هبوعليم على مساهمتهم في مبادرة "منكبر معك". السيد عوديد عيران رئيس مجلس إدارة بنك هبوعليم شدد في كلمته على أهمية تشجيع التطوع في المجتمع والمبادرة للمساهمة المجتمعية الفاعلة. وأعرب بدوره المحامي أحمد مهنا مدير عام جمعية امانينا عن الاعتزاز بخطوة تقديم المنح الدراسية التي تتماشى مع اهداف الجمعية مؤكدًا ان الجمعية تسعى لان تشكّل منظمة السقف للعمل التطوعي في المجتمع العربي وبذلك تسهم بالتعاون مع بنك هبوعليم في احداث فرق إيجابي في حياة كل من يحتاج الى تغيير على جميع المستويات, مشددا على أهمية استمرارية الشراكة مع بنك هبوعليم الذي ساهم بتقديم منح دراسية الامر الذي أتاح الفرصة للطّلاب في العمل المجتمعي والتطوع في مجال التربية المالية".

واختتم البيان: "وبدوره قام د. احمد الطيبي، الذي حل ضيفا على الحفل بإلقاء كلمة ترحيبية مشيرًا الى ان هذا النوع من المبادرات مُرحب به في المجتمع العربي وتكمن أهميته في انه يهدف الى تحسين ظروف الأُسر العربية والمجتمع عامةً. الى جانب ذلك قام البروفسور فيصل عزايزة رئيس لجنة المنح، بإلقاء كلمته معربًا عن مدة أهمية استمرارية المشروع لكي يكون الأول في سلسلة مشاريع رائدة تحث على المشاركة المجتمعية في موضوع اقتصاد العائلة. وفي النهاية قام السيد سلام شرقية رئيس ادارة جمعية امانينا وطاقم الجمعية والمركزين بتكريم العاملين على انجاح هذا المشروع من قبل البنك ولجنة المنح" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طلاب جامعيين منحة
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا