الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:01

أبناء سخنين مع المدرب المؤقت عوديد كوتير يستقبل نادي أشدود في لقاء قاع

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 12/11/18 02:34,  حُتلن: 13:13

 أقدمت الادارة السخنينية على اقالة المدرب بيني بن زاكين من منصبه، بسبب الافتتاحية الهزيلة، حيث لم يجمع سوى سبع نقاط خلال تسع مباريات في دوري الدرجة العليا

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة على استاد الدوحة، فريق النادي الرياضي أشدود، ضمن ختام مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة العليا.

وقد أقدمت الادارة السخنينية على اقالة المدرب بيني بن زاكين من منصبه، بسبب الافتتاحية الهزيلة، حيث لم يجمع سوى سبع نقاط خلال تسع مباريات في دوري الدرجة العليا، من انتصار وحيد وأربع حالات تعادل مقابل مثلها من الخسارات. وقد تعرض أبناء سخنين الى خسارة قاسية أمام متصدر اللائحة فريق مكابي تل أبيب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وكانت هذه الخسارة الثانية على التوالي بنفس النتيجة، حيث سبقتها هزيمة بيتية نكراء أمام فريق هبوعيل كريات شمونة.
وقد اجتمعت الادارة السخنينية ببن زاكين وأعلمته بقرارها، حيث أن نتائج الفريق استوجبت هزة مهنية، خاصة أن علاقته قد ساءت ببعض اللاعبين الأساسيين، ومن بينهم خالد خلايلة ومهران راضي وعطاء جبر.
ولم يحدد بديل بعد لبن زاكين، حيث تطرح عدة أسماء، ومن بينها نيسان يحزقيل ويوفال نعيم وعمير تورجمان، على أن يقود الفريق حاليا مساعده عوديد كوتير، على أن يتم تعيين مدرب جديد بعد المباراة، وقد يبقى كوتير وحده.


 

مقالات متعلقة